Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: ياسين جابر وفاعليات النبطية طالبوا بإصلاح اعطال الكهرباء في المدينة وايجاد بديل عن شركة دباس :::

أضيف بتاريخ: 13-12-2017
علي داود

شبكة اخبار النبطية
طالب أهالي النبطية بإصلاح الاعطال التي تعرضت لها الشبكة الكهربائية من دون ان تتمكن مؤسسة كهرباء لبنان من اصلاحها، في ظل توقف عمل شركة مقدمي الخدمات "دباس" وعدم قيامها بحل هذه المعضلة.
وللمناسبة، أصدر النائب ياسين جابر ورئيس اتحاد بلديات الشقيف محمد جميل جابر وأعضاء الاتحاد ورئيس بلدية النبطية أحمد كحيل وأعضاء البلدية بيانا مشتركا ناشدوا فيه "رئيسي الجمهورية العماد ميشال عون والحكومة سعد الحريري ووزير الطاقة سيزار ابي خليل إيجاد آلية لهذه المعضلة بتكليف شركة اخرى لتحل محل شركة دباس من اجل اصلاح الاعطال التي طرأت وتطرأ على المحولات وشبكة التوزيع الكهربائية في المدينة والمنطقة وعددها يفوق ال20 محولا تغذي أحياء عديدة وهي في حاجة الى استبدال أمام التطور السكاني والعمراني حيث فاقت قدرتها على التحمل".
واشار البيان الى ان "العديد من شبكات التوزيع التي مضى سنوات عديدة عليها هي الاخرى في حاجة الى استبدال وتغيير وصيانة نظرا لان مسافة منها تعرضت للاهتراء بفعل العوامل العديدة، والبلديات تصرخ وتنوء بالاعباء المطلوبة وباحتياجات الناس. وقبل ان تقدم على تنفيذ اعتصام عام وشامل، جئناكم مطالبين بالايعاز للمعنين القيام بالدور المطلوب في هذا المجال خصوصا وان شركة مقدمي الخدمات دباس الملتزمة من مؤسسة الكهرباء، انتهى عقد عملها وتوقفت هي الاخرى عن العمل، ما زاد الطين بلة خصوصا وان عمال ومياومي الكهرباء هم في حالة اضراب دائم مع أحقية مطالبهم واقتراحنا بتثبيتهم في الشركة التي أفنوا سنوات عديدة في سبيل استمراريتها".
وتابع:"نطالبكم بايجاد حل لهذه المعضلة التي تتفاقم والتي ستتفاقم في فصل الشتاء في منطقتي الجنوب والنبطية، مع العلم انه تم اصلاح كافة الاعطال المشابهة في بقية المناطق ولم تبق المعاناة قائمة الا في الجنوب والنبطية والضاحية الجنوبية، فلما الاستهتار بمصالح الناس وفي مناطق قدمت وضحت ودفعت الدماء فداء عن الوطن في مواجهة العدو الاسرائيلي".
ووجه البيان الشكر "لمدير عام مؤسسة كهرباء لبنان كمال الحايك لمحاولته المساعدة ولكن ليس بيده الحيلة بسبب توقف شركة دباس عن العمل".
شبكة اخبار النبطية  




New Page 1