Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: بلدية القليعة دشنت هبة إسبانية لإنارة شوارع البلدة :::

أضيف بتاريخ: 04-01-2018
جورج عشي

ضمن إطار الخدمات والمساعدات الانسانية التي تقدمها الكتيبة الاسبانية العاملة في قوات اليوينفيل الى جانب مهامها الامنية بتنفيذ القرار 1701، رعى قائد الكتيبة المقدم فرنسيسكو بول ورئيس بلدية القليعة حنا الخوري، حفل تدشين مشروع إنارة شوارع بلدة القليعة في قضاء مرجعيون، ب 150 مصباح من نوع LED لتوفير الطاقة وتخفيف الاعباء عن البلدية بتمويل من المملكة الاسبانية. وذلك خلال احتفال أقيم في قاعة البلدية، بحضور اعضاء المجلس البلدي وكاهن البلدة الاب بيار الراعي وفاعليات اجتماعية ومسؤول مكتب التعاون المدني – العسكري، وحشد من اهالي البلدة، ضباط من الجيش اللبناني والوحدة الاسبانية.
استهل الاحتفال بالنشيد الوطني ونشيدي الامم المتحدة والاسباني، ثم القى الاستاذ يوسف الخوري كلمة باسم رئيس البلدية، "شكر فيها القوات الدولية ممثلة بالوحدة الاسبانية على هذا المشروع الحيوي المهم الذي يساعد في تحسين شبكة الانارة وتأمين حاجات السكان وتوفير السلامة العامة والطمأنينة ".
بدوره قائد الكتيبة الاسبانية المقدم بول القى كلمة، شدّد فيها على عمق الروابط بين الشعبين اللبناني والأسباني، لافتا الى ان الكتيبة تعمل ما في وسعها من أجل مساعدة أبناء المنطقة وتوفير ظروف حياة أفضل له، .من خلال التزامها ببذل الجهود في سبيل تحقيق الإستقرار والتطور في جنوب لبنان".
وفي الختام، جرى التوقيع على محضر الاستلام، وإزاحة الستارة عن لوحة تؤرخ هذا المشروع، تلا ذلك تقديم رئيس اللدية الخوري درعا تذكاريا عربون وفاء وتقدير ثم قطع قالب الحلوى احتفاء بالمناسبة.
شبكة اخبار النبطية









 




New Page 1