Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: بعدما حجبت رقمه عبر "الواتساب" هذا ما قام به! :::

أضيف بتاريخ: 05-01-2018

لم يرق لأحد "المتحرّشين" عبر وسائل التواصل الإجتماعي، قيام الفتاة التي وجّه إليها رسائله اللاأخلاقية بحجب رقمه (( block، فقام بتهديدها بشرفها واعطاء رقمها لـ "الشباب" إذا لم تزيل الحجب. تهديدات الشاب العشريني كانت الطعم الذي أوقعه في شباك الأجهزة الأمنية، فبعد تحليل داتا الإتصالات عُرفت هويته، ليتمّ توقيفه وإيداعه الزنزانة مع عدد من السجناء.

التحقيقات بيّنت أنّه ورد على هاتف المدعية "أ.ن" عبر تطبيق الواتساب رسائل نصيّة من الرقم (...) تتضمن رسائل لا أخلاقيّة وسُبابًا يُسيء إلى شرفها وكرامتها، فقامت بحجب الرقم المذكور، إلّا أنّ صاحب الرقم تبع ما بدأه عبر خدمة الرسائل النصيّة (messages) طالبًا منها إزالة الحجب وإلّا سيقوم بإعطاء رقمها إلى أصحابه ولـ "الشباب"، وقد أثّرت أفعال المدعى عليه بالمدّعية تأثيرًا شديدًا وسبّبت لها مشاكل نفسية واجتماعيّة خوفًا من أن يقوم بالتعرّض لها ولعائلتها.

وتبيّن من خلال داتا الإتّصالات ومن الإستقصاءات والتحريات أنّ الرقم المذكور يعود لـ "خالد.ش"(مواليد 1993)، ولدى التحقيق معه اعترف بفعلته وبأنّه أرسل للمدعية صورًا إباحيّة لفتاة ونعتها بصفات غير أخلاقيّة ومنافية للحشمة.

أوقف "خالد" بموجب مذكرة توقيف وجاهية وقد طلب قاضي التحقيق في بيروت فؤاد مراد الذي تولى التحقيق في القضيّة، عقوبة السجن حتى 3 سنوات للمدعى عليه وأحاله للمحاكمة أمام القاضي المنفرد الجزائي في بيروت  




New Page 1