Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: ندوة من نوع آخر ... مع الاعلامي جورج قرداحي! :::

أضيف بتاريخ: 13-03-2018
لارا سعد

تحت عنوان "الدور التربوي للإعلام" ، استضاف قسم الفنون و التواصل في الجامعة اللبنانية الدولية فَرع صيدا، الاعلامي جورج قرداحي في ندوة حوارية بحضور نائب رئيس الجامعة للشوؤن الاكاديمية الدكتور علي طربيه و رئيس قسم الاعلام الدكتور وليد رعد وعدد من الاساتذة و طلاب الاعلام .
قدمت الندوة الاعلامية و الاستاذة سارة الحاف و رحبت بالحضور وبالاعلامي جورج قرداحي ،و من ثم تحدث قرداحي عن الابتذال الاعلامي، قائلا" ان الاعلام و التربية توأمان يجب ان يوازيا بعضهما بعضا"،فالاعلام هو الناقل الحقيقي و الرسمي للتربية و المعرفة والثقافة، و لا يوجد ضوابط ايقاع للاعلام الذي يجب ان تكون من قبل وزارة الاعلام.
ومن ثم طرحت الحاف سؤالها حول الهبوط في مستوى البرنامج او النشرة الاخبارية بهدف رفع نسبة المشاهدة، و الذي اجابها قرداحي عليه انه ، مع ال "رايتينغ" لكن ضمن برامج محترمة و هادفة لاننا في مجتمع اعلامي لديه استقلاليته و يأخذ ميزانيته من المدخول الاعلامي.
و جرى حوار مع الطلاب اللذين تفاعلوا بشكل كبير مع قرداحي و أيّدوه بالعديد من الافكار، و في الختام تقدم قرداحي للطلاب بنصيحة " اعتصموا بالصدق و الاستقامة التي سوف تضمن حمايتكم و استقراركم و ابعادكم عن المشاكل" . و من ثم قدم الدكتورعلي طربيه للاستاذ جورج قرداحي درعا" تقديريا" عربون شكر و لوحة تذكارية بإسم الطلاب تحمل جميع صوره.









 




New Page 1