Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: بالصور: انتهى زمن اللون الزيتي... إليكم زي جيش العدو الاسرائيلي الجديد :::

أضيف بتاريخ: 07-04-2018

أعلنت وسائل اعلام اسرائيلية ان جيش العدو الاسرائيلي سيعمد في الاسابيع المقبلة الى استبدال زيه العسكري الميداني، وذلك من ضمن برنامج تطوير شامل.
وبعدما ارتبط الزيتي بزي جيش العدو الاسرائيلي سيغيب هذا اللون ليحل بدلاً منه البدلة المرقطة ذات اللون البني المموه.
وأوضحت هذه الوسائل تلك ان الزي الجديد مصنوع من أقمشة مريحة ومقاومة للنيران والحرارة أكثر. علاوة على هذا، الزي مصنوع من أقمشة منقّطة سيظهر عليها اسم الجندي أو الضابط، إضافة إلى علم إسرائيل، ورمز الوحدة العسكرية.
ومن المتوقع أن يعتمد الزي الجديد بشكل رسمي نهاية العام الجاري، بعد اكتمال توزيع 150 ألف مزدوج على جنود الوحدات القتالية.
ونقل موقع "المصدر" الاسرائيلي المتحدث بالعربية عن ضابط مسؤول في شعبة التكنولوجيا: "سيرتدي المقاتلون الزي وسيجربونه في ظروف مختلفة مثل الزحف، تدريبات في مناطق مبنية، مواقع مختلفة مثل الصحراء الجنوبية، وفي منطقة أحراش الجولان"
إضافة إلى التغييرات في الزي، من المتوقع أن يجري جيش العدو الإسرائيلي تجديدات في الوجبات وأن يدخل وجبات جديدة، مثل خبز "الفرن" المغربي، قطع خبز من الأرز، وبيتزا من شركات مشهورة. وفق التقارير، وقّع الجيش على اتفاقية مع شركة كبيرة لبيع البيتزا لتقديم هذه الوجبة للجنود في الوحدات التي تعمل في ساعات الليل، بدلا من الوجبات البسيطة التي يقدمها في غرفة الطعام.



 




New Page 1