Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: مستشفيات تتخلّص من الأعضاء البشرية برميها في جبانة حيّ السلّم بطريقة غير صحيحة :::

أضيف بتاريخ: 19-04-2018

شبكة اخبار النبطية
توافرت معلومات لفصيلة المريجة في وحدة الدرك الاقليمي، حول اقدام مجهولين على رمي بقايا اعضاء بشرية ناتجة عن اجراء عمليات جراحية في جبانة حي السلم وجوارها، وفي غرفة مجاورة لها ووضعها داخل اكياس للنفايات بشكل عشوائي وبطريقة تهدد السلامة الصحية. وقد كانت هذه الفصيلة قد عثرت في وقت سابق على قدم بشرية بجوار الجبانة.
نتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت الفصيلة المذكورة من توقيف اللبنانيين: ف. ي. (مواليد العام 1980)، ا. م. (مواليد العام 1975)، م. م. (مواليد العام 1983).
وبالتحقيق معهم اعترف الاول باستلام بقايا الاعضاء البشرية من مستشفيات المنطقة لقاء بدل مادي، ونقلها الى الغرفة المشار اليها ووضعها بطريقة عشوائية، وهو من احضر القدم البشرية. أمّا الثاني باستلام هذه البقايا من إحدى المستشفيات لقاء بدل مادي، وبإعطائها لـ (ف. ي.) لدفنها في الجبّانة، وقام الثالث بتسليم مفتاح الغرفة لـ (ف. ي.) لوضع الاكياس داخلها للتخلص منها لاحقاً، وانه يتقاضى مبالغ مالية لقاء كل عملية.
وقد اودع الموقوفون القضاء المختص، وتم اخذ تعهد على المستشفيات المعنية بوجوب تكليف موظف من كل مستشفى يتولى تأمين نقل هذه الاعضاء التي تنتج عن العمليات الجراحية بطريقة صحيحة وصحية ودفنها وطمرها وفقاً للقانون تحت اشراف الموظف المكلف، بناء على اشارته.  




New Page 1