Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: توزيع جبنة PUCK متعفّنة على الأطفال مجاناً في مدارس في صيدا !! :::

أضيف بتاريخ: 19-04-2018

عاد ملف السلامة الغذائية الى الواجهة مجدداً وهذه المرة من باب الأطفال والطلاب في المدارس حيث قامت شركة توزيع تابعة للشركة المنتجة لجبنة PUCK بتوزيع عينات منها كهدايا على الاطفال في مدارس مدينة صيدا ضمن حملة ترويجية كبيرة لها تشمل عشرات المدارس.
الهدايا عبارة عن أقلام تلوين اضافة الى علبة كرتون صغيرة تحتوي على قطعتين من جبنة PUCK وقد تم توزيعها في إحدى المدارس في مدينة صيدا ليتفاجأ الأطفال بأن الجبنة متعفّنة وغير صالحة للأكل مما يشكل خطراً على صحتهم في حال تناولها.
المعلمات وإدارة المدرسة في مدينة صيدا سارعوا الى سحب قطع الجبنة من ايادي الأطفال وسط ذهول من هذه الحادثة.
وفور تبلغه، قام موقع صيدا اون لاين بالإتصال بشركة PUCK طالبا منها وقف التوزيع في مدينة صيدا حيث تجاوبوا على الفور وتم تجميد النشاط وسحب البضاعة بواسطة سيارات التوزيع الى المختبرات للفحص.
وقد طالبنا ادارة الشركة بكشف السبب الرئيسي وراء هذا الموضوع حيث امهلناها فترة يومين للرد علينا، وبعد مرور الفترة المحددة عاودنا الاتصال بهم فكان جوابهم بأن التحقيق يحتاج وقتاً طويلاً، ولكنهم أكدوا ان البضائع في المستودعات سليمة ويمكن ان تكون المشكلة من السيارات التي تنقل البضائع !
ونحن اذاً نضع هذا الخبر بين أيدي المعنيين وخصوصا وزير الصحة العامة والقضاء لمحاسبة المقصرين والمستهترين بصحة الأطفال والمواطنين.
اشارة الى ان هذه الأنواع من الجبنة المطبوخة تواجه عدة مشاكل حيث كنا قد عرضنا قبل أشهر تقرير عن جبنة Picon وقد اصابها العفن وهي لا تزال ضمن فترة صلاحيتها، ولكن يبقى المواطن هو من يدفع الثمن في غياب سياسة المحاسبة للمقصرين.
صيدا اونلاين
 




New Page 1