Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: بالصور... كان عائداً من خدمته فتعرض لحادث سير أودى بحياته...الملازم اول الطيار حسين بركات.. ودعته يحمر الشقيف واحتضنه ترابها الى الابد :::

أضيف بتاريخ: 08-05-2018
علي داود

لا يزال الموت المشؤوم يقطع طرقاتنا بوابل من الحزن والأسى فيتساقط شبابنا مثل ورق الشجر واحداً تلو الآخر...
حسين بركات الملازم اول الطيار في الجيش اللبناني، الذي قضى صباح امس بحادث سير مؤسف على طريق عمشيت، وذلك أثناء عودته من خدمته أودى بحياته على الفور، في حين أصيب زميله الملازم مصطفى برجي بجروح ورضوض...
لم يكن حسين يعلم أنّ طريق عودته من العمل سيكون شاقاً حدّ الموت... فللشهيد ألف رحمة.... فهو ككثير من شبابنا الذين قضوا على الطرقات الغارقة بدم السرعة والعجلة... هذا النزيف المستمر أنهك قلوب الأمهات والآباء فإلى متى؟!
والفقيد هو ابن العميد يوسف بركات ،وتخرّج من المدرسة الحربية عام 2005، وكان من المفترض أنّ يُرقّى في الأول من شهر آب إلى ملازم أول، إلا أنّ الحياة خطفته قبل أن يحتفل بعيده الـ24 في 23 من الشهر الحالي.
**********
وودعت بلدة يحمر الشقيف وقيادة الجيش اللبناني بعد ظهر اليوم الملازم اول الطيار الشهيد حسين يوسف بركات في مأتم مهيب وسط اجواء من الحزن والاسى خيمت على البلدة.
وتقدم موكب التشييع ممثل وزير الدفاع يعقوب الصراف وقائد الجيش العماد جوزاف عون العميد عبد الكريم حاطوم ، ممثل المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم رئيس مركز الامن العام في النبطية الرائد حسين خليفة ، ممثل المدير العام لقوى الامن الداخلي العميد عماد عثمان رئيس جهاز أمن السفارات في النبطية النقيب عباس عنيسي ، ممثل المدير العام لامن الدولة رئيس مركز أمن الدولة في النبطية الملازم اول حسين علي أحمد ، وضباط من الجيش ومختلف القوى الامنية ورجال دين وممثلون عن القوى السياسية والحزبية في المنطقة ورؤساء بلديات ومخاتير وجمع غفير من أهالي البلدة والجوار .
وأم الصلاة على الجثمان إمام بلدة يحمر الشيخ نزار سعيد ليوارى الثرى في جبانة البلدة والقى العميد حاطوم كلمة تحدث فيها عن مناقبية الشهد بركات ليتقبل والده العميد بركات وافراد العائلة التعازي من المشاركين في الجنازة حيث قام عضو كتلة التنمية والتحرير وعضو المكتب السياسي لحركة أمل النائب هاني قبيسي بتقديم التعازي للعميد بركات وللعائلة المفجوعة باسم دولة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري.
*********
وتتقبل عائلة الفقيد التعازي بوفاته في بلدته يحمرالشقيف ايام الأربعاء 9 ايار 2018 و الخميس 10 منه والسبت 12منه.
ونهار الجمعه 11 منه في منزل والده في مساكن الضباط – مدينة صيدا، من الساعة الـ11 صباحا وحتى الـ8 مساء
ويُقام عن روحه مجلس عزاء نهار الخميس 10 ايار في حسينية بلدته يحمر، الساعة الخامسة عصرا.
وذكرى أسبوع نهار الأحد 13 ايار 2018في حسينية بلدته يحمر، الساعة العاشرة والنصف صباحاً.
الصورة من صدى يحمر

































 




New Page 1