Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: كفركلا ودعت ابنها وزير الخارجية السابق محمود حمود في مأتم رسمي وشعبي :::

أضيف بتاريخ: 10-05-2018
جورج عشي

شيع أهالي بلدة كفركلا - قضاء مرجعيون، وزير خارجية لبنان الاسبق محمود حمود(مواليد 1935-كفركلا)، والذي عين وزيرا في حكومة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في عهد الرئيس العماد إميل لحود في اوكتوبر من العام 2000 حتى العام 2003 ،كما وعين وزيرا للدفاع في نيسان من العام عينه في الحكومة عينها وعام 2004 اعيد تعيينه في هذا المنصب في حكومة الرئيس عمر كرامي في عهد الرئيس لحود، والذي توفي بعد صراع مرير مع المرض.
شارك في التشييع ممثل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف، ممثل رئيس مجلس النواب نبيه بري النائب قاسم هاشم وشخصيات وفاعليات وحشد من اهالي البلدة وقرى الجوار .
وقلد الوزير الصراف نعش الفقيد وسام الاستحقاق اللبناني المذهب باسم فخامة رئيس الجمهورية العماد عون تقديرا لعطاءاته من اجل لبنان ،
ثم توجه موكب التشييع من قاعة حسينية البلدة يتقدمهم نعش الفقيد في سيارة إسعاف وأكاليل الزهر باسم كل من الرئيس عون ،الرئيس بري،الرئيس سعد الحريري ،وزير الخارجية جبران باسيل ،وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف، وجامعة آل حمود ومنتدى سفراء لبنان، باتجاه مقبرة البلدة حيث أم الصلاة امام البلدة السيد عباس فضل الله ووري الثرى في جبانة البلدة . ثم تقبلت العائلة العزاء من الحضور.  




New Page 1