Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: ... هكذا حالف الحظ " شذا فياض" وربحت سيارة موديل الـ2017" في مطعم ليالينا النبطية :::

أضيف بتاريخ: 15-06-2018

شبكة اخبار النبطية
في اجواء من البهجة والفرح وعشية عيد الفطر السعيد، رعى رئيس جمعية تجار محافظة النبطية جهاد فايز جابر الحفل الذي نظمه " مطعم ليالينا"-النبطية لتسليم سيارة "تيبا 2017" للسيدة شذا فياض من بلدة أنصار الجنوبية والتي كانت ربحتها بالقرعة في المسابقة التي نظمتها "ادارة ليالينا" لرواد المطعم من خلال "بطاقات خاصة كان يحصل عليها كل زائر".
الحفل حضره الى جابر شخصيات، وعائلة الرابحة فياض وتخلله مأدبة افطار رمضانية، وكلمة لصاحب " ليالينا" عباس باقر الذي شرح لالية ربح السيدة فياض السيارة " حيث كان كل زائر يتسلم بطاقة خلال زيارته للمطعم، لافتا الى انها خطوة تشجيعية ستليها مسابقات متتالية ممائلة قريبا.
وشكرت السيدة فياض" لليالينا" هذه الفرصة الرائعة التي سنحت لها من خلال فوزها بسيارة موديل ال2017، ولفتت ان" سعيدة الحظ بهذا الربح، وبزيارة المطعم ، وبهذا اللقاء العائلي المميز.
وتمنى رئيس جمعية تجار النبطية جهاد جابر كل التوفيق للرابحة فياض، مثنيا على " الاجواء المميزة والمسابقة اللافتة التي اعدها "ليالينا"، معلنا ان الجمعية تضع كل امكانياتها بتصرف المؤسسات السياحية والتجارية، لما هو الافضل لصالح المواطن، وللتميز بهدف النهوض بالحركة السياحية والاقتصادية في هذه المنطقة، التي تستحق منا كل دعم ومواكبة.
بعد ذلك سلم جابر للسيدة فياض مفاتيح السيارة .
مطعم ليالينا-النبطية ، طريق عام النبطية -طلعة شوكين 03702273
شبكة اخبار النبطية





























































































 




New Page 1