Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: نادي الرسالة جبشيت يوضح ما حصل خلال مباراته مع الغدير حاريص :::

أضيف بتاريخ: 27-08-2018

بيان صادر عن ادارة نادي الرسالة جبشيت

بعد الاحداث الاليمة التي شهدتها مباراة الامس بين فريقي الرسالة جبشيت والغدير حاريص، وبعد انتشار العديد من الفيديوهات التي توثق حقيقة ما حصل، وكي لا يتم تحوير الحقيقة وتمييعها، وحتى لا يقاس المعتدي والمعتدى عليه بنفس المقياس، نورد حقيقة ما حدث وكما اظهرتها الفيديوهات المنتشرة.
استحقت المباراة لقب المباراة النهائية نظرا للاداء المبهر من الفريقين اللذين امتعا الحضور بأداء فني ورجولي على مدى الشوطين. في الدقيقة الاخيرة وحين كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة بتقدم فريق الرسالة جبشيت بنتيجة 4 - 2، حصل احتكاك كروي عادي بين لاعبين من الفريقين امام دكة بدلاء فريق الغدير حاريص، عندها قام احد لاعبي فريق الغدير بتوجيه لكمة بقبضة يده على لاعب فريق الرسالة جبشيت، عندها حصل اشكال بين اللاعبين تدخل على اثره عدد من اداريي وجهاز الفني من الطرفين لفض الاشكال، لكن الذي حصل وقتها ان اجتاح جمهور فريق الغدير حاريص ارض الملعب وقاموا وبمساعدة اغلب لاعبي فريقهم بالاعتداء على جميع لاعبي فريق الرسالة جبشيت وادارييه. بعدها حاول اداريي فريق الرسالة ابعاد لاعبي فريق الخصم وجمهورهم عن منطقة دكة بدلاء فريق الرسالة الا ان كل تلك المحاولات باءت بالفشل وتم حصار لاعبي فريقنا بمنطقة ضيقة والاعتداء عليهم. وبعد ان تم تهريب اللاعبين الى خارج الملعب، قام جمهور حاريص باللحاق بلاعبينا الى خارج الملعب والاعتداء عليهم من جديد وتكسير سيارات جمهور الفريق والباص الذي كان يقل اللاعبين حتى حضرت بعدها القوى الامنية لينسحب بعدها لاعبي وجمهور فريق الغدير حاريص من حرم الملعب.
نتيجة لهذا الاشكال اصيب اداري الفريق الاستاذ علي فحص باصابة خطيرة في الرأس والرقبة، واصيب اربعة لاعبين على مستوى الرقبة والرأس وكسور في الوجه وفقدان مرحلي في الذاكرة لاحد اللاعبين.
امام كل ما تقدم فاننا نضع الاخوة في الاتحاد اللبناني لكرة القدم واتحاد الجنوب امام مسؤولياتهم لفتح تحقيق عاجل بما جرى وانزال اشد العقوبات بكل من يظهره التحقيق متورطا او منفذا او محرضا على لاعبينا الذين لا يتجاوز عددهم العشرين امام مئات من الجمهور الغاضبين والمتوحشين، علما انه حتى هذه اللحظة لم يبادر احد من اعضاء ادارة فريق الغدير حاريص بالاتصال بنا للاطمئنان على سلامة لاعبينا واداريينا. وفور خروجنا من المستشفى واستلامنا للتقارير الطبية قام اللاعبون والاداريون المصابون بالادعاء بصفة شخصية على كل من يظهره التحقيق متورطا في احداث المباراة، كما وطالبنا السلطات القضائية والامنية بانزال اشد العقوبات على كل من تثبت ادانته لانه لولا اللطف الالهي لكانت نتائج هذا الاشكال اسوأ بكثير مما حصل، املين ان يكون من تثبت ادانته عبرة لكل من ضرب الاخلاق والروح الرياضية عرض الحائط، وحماية لأمن وسلامة لاعبين صغار ما زال امامهم الكثير من الطموح والامال ليحقوقها.
وفي الختام نبارك لفريقنا الشاب والصاعد ولأهل بلدتنا الحبيبة هذا الانجاز بتحقيق بطولة الجنوب للشباب للسنة الثانية على التوالي وسنقوم في القريب العاجل بابلاغكم عن موعد تتويج الفريق بتحقيقه هذه البطولة في ساحة بلدتنا..
الهيئة الادارية لنادي الرسالة جبشيت







 




New Page 1