Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: للرجال: كيف تكسبون حماتكم؟ :::

أضيف بتاريخ: 10-09-2018

إن كان الرجل يود أن ينجح في علاقته مع شريكة حياته فمن المهم بالنسبة اليه أن يكسب حماته من طرفه ويجعلها تحبه وترضى عنه فإن كانت أم الفتاة راضية عن الشاب نادراً ما ستقع خلافات بين الشريكين سببها الأهل ولذلك بعض النصائح التي سنقدمها اليوم في هذا المقال من انوثة ستساعده في هذا الموضوع.

- نظم مظهرك
- عندما تقصد منزل حماتك اذهب بكامل أناقتك كمن يذهب لمقابلة في وظيفة جديدة وضع عطرك المفضل وحافظ على ابتسامتك فالمظهر الجذاب يمنحك أسهماً إيجابية في قلب الأم.
- أظهر حبك لخطيبتك أو زوجتك
- أغدق على زوجتك أو خطيبتك كلام الحب والحنان وأظهر لها دائما أنها في قائمة أولوياتك ولا يشغلك عنها العمل أو الإرهاق فالأم ستقدر من يعتني بابنتها ويحبها.
- لا تنسى حماتك في المناسبات
- تذكر حماتك في كل المناسبات كالأعياد وعيد الأم وعيدها وعيد زواجها بشكل خاص وقدم لها هدية مميزة مع كلمات جميلة أو رسالة هاتفية مع عبارات مميزة تلائم المناسبة.
- حاول أن تحقق أحلام ابنتها
- تحاول الأم دائما أن تحقق السعادة لابنتها وما يسعدها أكثر هو أن تراها تعيش حياة مناسبة تليق بها لأنها إن رأت عكس ذلك ستبدأ المشاكل.
- احترم حماتك
- الاحترام أساس كل العلاقات وبالتالي عليك احترام حماتك ووجه اليها كلمات جميلة واثني على شكلها وطهيها وكرمها وملابسها لأن مثل هذه الأمور تفرحها.
- ساعدها دائما
- حاول أن تسعى الى مساعدة حماتك بكل ما تحتاجه في أمور المنزل أو إن كانت بحاجة الى من يوصلها الى مكان ما فاعرض خدماتك عليها أو خذها مع ابنتها في نزهة واختر مكاناً يليق بها لتشعر بالسعادة.
© www.ounousa.com  




New Page 1