Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: تقليد اوسمة لضباط وعناصر الكتيبة الاندونيسية برعاية القائد العام لليونيفيل :::

أضيف بتاريخ: 07-10-2018

أكد القائد العام لقوات "اليونيفيل" المعززة في الجنوب الميجور جنرال ستيفانو ديل كو ، على " التزام اليونيفيل تطبيق قرار مجلس الامن 1701، بالعمل جنبا الى جنب مع الجيش اللبناني، الشريك الستراتيجي القوي والقادر على ضمان الامن على المدى الطويل في جنوب لبنان، منوها بالدور الذي لعبته الكتيبة الاندونيسية في الحفاظ على السلام في منطقة عملها من خلال الدوريات الدورية على الخط الازرق، فضلا عن المساعدات الاجتماعية والانسانية و الصحية والترفيهية والتعليمية.

كلام الجنرال دي كول، ورد خلال رعايته حفل تقليد اوسمة السلام لضباط وعناصر الكتيبة الاندونيسية بعد مضي ستتة اشهر على خدمتها تحت راية الامم المتحدة وذلك في احتفال أُقيم في مقر قيادة الكتيبة في عدشيت القصير – قضاء مرجعيون، في ساحة غارودا ، بحضور سفير اندونيسيا في لبنان أحمد شوزي الشميدي والسفير الاندونيسي في الاردن اندي راشميانتو، قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل الجنرال خوسيه لويس سانشيز، قائد الكتيبة الاندونيسية الكولونيل عرفان وقادة الكتائب الدولية العاملة في القطاعين الشرقي والغربي، فاعليات بلدية ورجال دين وممثلي الاجهزة الأمنية والعسكرية ومدعوين.

استهل الاحتفال باستعراض الجنرال ديل كول لعناصر الكتيبة المشاركة في الاحتفال، ثم قلّدهم أوسمة خدمة السلام تقديراً لجهودهم المستمرة في حفظ السلام والإستقرار في الجنوب اللبناني.
وفي ختام الاحتفال، اقيم عرض عسكري رمزي لعناصر الوحدة الاندونيسية، ثم قدم عدد من الجنود رقصات في فنون القتال واغاني من الفولكلور الاندونيسي. وبعد التقاط الصورة التذكارية مع ضباط وعناصر الكتيبة تحت نسر غارودا، دعي الجميع الى تناول طعام الغداء الذي تضمن أطباقا شهية من المأكولات الشعبية الاندونيسية.
شبكة اخبار النبطية
 




New Page 1