Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: اليونيفيل الإيطالية نظمت دورة تدريبية في تسلق الجبال لصالح الجيش اللبناني وأمن الدولة :::

أضيف بتاريخ: 07-10-2018

شبكة اخبار النبطية
نظمت الكتيبة الإيطالية في المنصوري تحت قيادة فوج " ألبيني" السابع في اليونيفيل دورتين تدريبيتين في تسلق الجبال لصالح عناصر من الجيش اللبناني وعناصر من قوى امن الدولة.
هي من أول الدورات على الإطلاق التي تم تنظيمها وتدريبها من قبل عناصر من الجيش الإيطالي من لواء " ألبيني يوليا " العاملين تحت نطاق مهمة " ليونتي " في اليونيفيل. وتعد واحدة من بين العديد من مهام البعثة، فان الدورات التدريبية لصالح الجيش اللبناني هي واحدة من الركائز الأساسية للأمم المتحدة.
تخللت الدورة التي نظمها مدربون عسكريون من فوج " ألبيني" السابع تحت اشراف المقدم " أنطونيو سكارانو " شرح مفصل عن تقنيات التسلق الأساسية وتقنيات الحركة والتقدم. وقد أقيمت هذه الدورة في نادي رياضي جُهز خصيصا من قبل " الألبيني" داخل القاعدة. وفي التفاصيل كانت الدورة عبارة عن شرح نظري وعملي، تضمن ما يلي: تقنيات عقد الحبال لضمان السلامة، التقدم في التسلق، تقنيات تخطي العوائق، تقنيات التسلق، والهبوط على حبال مزدوجة.
وفي الختام عبر قائد الكتيبة الإيطالية في المنصوري العقيد " أنطونيو أريفيللا" عن سعادته للاهتمام الذي ابداه عناصر الجيش اللبناني وقوى امن الدولة، فضلا عن النتائج التي حققتها هذه الدورات.












 




New Page 1