Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: تسليم وتسلم في قيادة القطاع الغربي بين الجنرال فابري والجنرال ابانيارا :::

أضيف بتاريخ: 19-10-2018

شبكة اخبار النبطية
جرت في مقر قيادة القطاع الغربي في شمع مراسم التسليم والتسلم لهذه القيادة بين كل من الجنرال المنصرف باولو فابري وخلفه الجنرال ديو داتو ابانيارا.
وحضر هذه المراسم حشد من الفاعليات الروحية والعسكرية ورؤساء البلديات والفاعليات يتقدمهم القائد العام لليونيفيل الجنرال ستيفانو دل كول والسفير البابوي جوزيف سبيتيري وقائد منطقة جنوب الليطاني العميد الركن روبير العلم والعقيد الركن فوزي شمعون ممثلا مدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم وممثلون عن مختلف القطاعات الامنية ورئيس دائرة اوقاف صور الشيخ عصام كساب ممثلا المفتي مدرار الحبال ورئيس أساقفة صور للموارنة المطران شكرالله نبيل الحاج ورئيس اتحاد بلديات القضاء حسن دبوق.
وبعد رفع اعلام الامم المتحدة ولبنان وإيطاليا قلد دل كول الجنرال فابري وعددا من قادة الوحدات الدولية المنتشرة في القطاع الغربي اوسمة السلام باسم الامين العام للأمم المتحدة كما قلد العميد العلم الجنرال فابري وساما باسم قيادة القطاع ومنح درعا تقديرية لرئيس اركان القطاع في اليونيفيل ومساعده.
ثم تحدث الجنرال فابري منوهاً بـ"العلاقات بين "اليونيفيل" والسكان المحليين ومع الجيش اللبناني والسلطات المحلية، آملاً ان "ينعم لبنان وجنوبه بالامن والاستقرار والسلام".
فيما نوه الجنرال دل كول بالجنرال فابري وجنوده الذين عملوا على "تطبيق القرار ١٧٠١ بكل تفان واخلاص كما اشاد بحسن العلاقات التي نسجوها مع السكان في منطقة انتشارهم".
جرى بعدها تسليم علم الامم المتحدة للجنرال ايبارا.






 




New Page 1