Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: العهد يسحق النجمة وينفرد بصدارة الدوري اللبناني :::

أضيف بتاريخ: 10-12-2018

حقق العهد فوزًا عريضًا على النجمة (3-0) اليوم الإثنين، على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت ، في مباراة مؤجلة من الدوري اللبناني، والتي اجتذبت 10 آلاف مشجع.

سجَّل أهداف العهد، عيسى يعقوبو، وحسين زين، وحسين منذر في الدقائق (10، 17، 28).

ورفع العهد رصيده إلى 28 نقطة، منفردًا في صدارة الدوري، ليفوز بلقب الشتاء، في حين تجمد رصيد النجمة عند 25 نقطة، بعدما تلقى الهزيمة الأولى له في البطولة.

شهدت المباراة بداية قوية من النجمة؛ حيث رفع أبو بكر المل كرة عرضية ارتدت من العارضة، وأنقذها مهدي خليل، حارس العهد، قبل وصولها إلى رأس فيليبي فيديليس في الدقيقة (4).

وافتتح العهد التسجيل، في الدقيقة (10)، بعد كرة عرضية من حسين دقيق، حولها عيسى يعقوبو، برأسية داخل شباك عباس حسن.

وحاول مارتن توشيف، إضافة الهدف الثاني بالدقيقة (13) بعد عرضية حسين زين، لكن رأسية توشيف مرت بعيدة سنتيمترات قليلة على يسار الحارس.

وأضاف حسين زين، الهدف الثاني للعهد بعد مروره عن عبد الفتاح عاشور بطريقة رائعة، وتسديده كرة أرضية زاحفة على يسار عباس حسن في الدقيقة (17)..

وأضاف العهد الهدف الثالث، في الدقيقة (28)، بعد كرة مرتدة قادها مارتن توشيف، ومررها إلى حسين زين الذي حولها عرضية إلى رأس حسين منذر، الذي بدوره وضعها بسهولة داخل الشباك.

وخرج حارس النجمة عباس حسن مصابًا في الدقيقة (38) ليدخل علي السبع، بديلاً له.

ومع انطلاق الشوط الثاني أجرى بوريس بونياك، تبديلًا هجوميًا بإشراك علي علاء الدين، بدلاً من أحمد جلول؛ حيث دخل النجمة بنفس هجومي وبدعم جماهيري؛ حيث حصل معتوق على ضربة حرة نفذها قوية على يمين مهدي خليل بسنتيمترات قليلة في الدقيقة (47).

وحاول علي علاء الدين، التسجيل من كرة عرضية مررها فيليبي فيديليس لكن مرت قريبة على المرمى.

وحصل العهد على ركلة جزاء مع طرد للاعب علي بزي الذي عرقل توشيف إثر انفراده، لكن البلغاري مارتن توشيف، أطاح بالركلة بعيدًا عن المرمى في الدقيقة (62).

وحاول أحمد زريق التسجيل في الدقيقة (68)، لكن تسديدته القوية مرت إلى جانب القائم الأيسر للحارس علي السبع، وتفشل جميع محاولات النجمة في العودة، لتنتهي المباراة بتلقيه أول خسارة.  




New Page 1