Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: رسالة تحذيرية تصل إلى مستخدمي "فيسبوك" في لبنان.. هذه حقيقتها!.. :::

أضيف بتاريخ: 14-03-2019

ما إن انتشر خبر وجود عطل في موقع التواصل الاجتماعي الأزرق "فيسبوك" حتى بدأت رسالة "غريبة" تصل إلى مستخدميه في عدد كبير من الدول العربية، وفي لبنان أيضاً.
وفي التفاصيل أنّ الناشطون تبادلوا رسالة نصية جاء فيها: "هذه الرسالة هي إعلام جميع مستخدمينا أن خوادمنا كانت مزدحمة للغاية في الآونة الأخيرة، لذلك نحن نطلب منك مساعدتك لحل هذه المشكلة".
وأضافت الرسالة المتداولة: "نطلب من المستخدمين النشطين إعادة توجيه هذه الرسالة إلى كل الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك من أجل تأكيد مستخدمي Facebook النشطين".
وحسب الرسالة، فإنه إذا لم تقم بإرسال هذه الرسالة إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك على فيسبوك سيبقى حسابك غير نشط.
وتابعت: "سيتم تحديث هاتفك الذكي خلال الـ 24 ساعة القادمة، وسيكون له تصميم جديد ولون جديد للدردشة. أعزائي مستخدمي Facebook، وسنقوم بتحديث خاص للفيسبوك من الساعة 23:00 مساء. حتى الساعة 05:00 صباحا في هذا اليوم. إذا لم تقم بإرسال هذا إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك سيتم إلغاء التحديث ولن يكون لديك إمكانية للدردشة مع رسائل الفيسبوك الخاصة بك".
من جهتهم، أوضح الخبراء أنّ هذه الرسالة غير رسمية ولم تصدر عن إدارة فيسبوك.
وكان عدد من مستخدمي فيسبوك حول العالم أفادوا بعطل أصاب الموقع مساء أمس الأربعاء. وانتشر وسم "facebookdown#" على تويتر مع إشارة إلى عطل فني أصاب التطبيق.

المصدر: وكالات  




New Page 1