Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: المكتب الاعلامي لحركة امل كرم اعلاميي الجنوب :::

أضيف بتاريخ: 11-05-2019

شبكة اخبار النبطية
كرم المكتب الاعلامي ل "حركة أمل" في اقليم الجنوب الاعلاميين في أقضية النبطية، مرجعيون وحاصبيا وصيدا - الزهراني، وأقام على شرفهم مأدبة افطار في منتجع قلعة الشقيف السياحي - ارنون، حضرها المسؤول الاعلامي المركزي للحركة الدكتور رامي نجم، المسؤول الاعلامي للحركة في اقليم الجنوب الاعلامي علي دياب، مسؤول نقابات المهن الحرة في الحركة في اقليم الجنوب المهندس علي فياض، رئيس جمعية قدامى كشافة الرسالة الاسلامية حسن حمدان، مدير مكتب "الوكالة الوطنية للاعلام" في النبطية الزميل سامر وهبي، مدير مكتب "الوكالة الوطنية" في الزهراني الزميل خضر أخضر، ومندوبو الوكالة في النبطية ومرجعيون وعدد كبير من مندوبي وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة ومدراء ورؤساء تحرير المواقع الالكترونية في الجنوب وهيئة المكتب الاعلامي للحركة في الجنوب.

دياب
والقى دياب كلمة ترحيبية، منوها بدور المراسلين والاعلاميين في الجنوب "لاسيما كل من استطاع في ايار من العام 2000 ان يؤرخ لهذه المرحلة الناصعة التي صنعت تاريخ وقوة ووحدة ومنعة لبنان، وكل الزملاء الذين تحدوا الاحتلال الاسرائيلي وكانوا عنوانا من عناوين هذه الصفحة المشرقة من تاريخ لبنان".

ونوه دياب بالوكالة الوطنية للاعلام "صانعة الخبر الرصين، والتي تواكب أخبار كل المناطق، وهي اليوم الوسيلة الاعلامية التي تضاهي بعملها العديد من المؤسسات العربية الاعلامية وتتفوق عليها في نشر الاخبار بكل اللغات، وباتت منبعا ترتشف منه كل الوسائل الاعلامية خبرا صادقا".

نجم
وتحدث نجم، فقال: "ان الاعلام السياسي والاقتصادي يزداد حفرا في الهوة بين السلطة والشعب، وها نحن نعيش يوميا على وقع التظاهرات والاحتجاجات وقطع الطرق من فئات العمال المتنوعة، وتزيد هذه الاخبار التي نتشارك في بثها على مختلف الوسائط الاعلامية هما وكآبة لكل فرد في مجتمعنا المريض".

وقال: "نحن في ازمة، وهذا الموضوع يحوز على اجماع وطني غالبا ما نفقده عند الاستحقاقات الاصلاحية والتنموية، ولكننا في حركة أمل وبتوجيهات من الاخ الرئيس نبيه بري وقيادة الحركة، سنبقى الاحرص على حماية هذا الوطن والسهر على قيامته وعافيته بعدما سهرنا ونسهر على أمنه وسيادته واستقلاله".

واضاف: "نحن نعيش في شهر المقاومة والتحرير وذكرى انتصار لبنان بشعبه وجيشه ومقاومته على العدو الصهيوني وانسحابه من دون قيد او شرط من أغلب الاراضي اللبنانية باستثناء مزارع شبعا وتلال كفرشوبا، كما انتصرنا في ايار ال 2000".

وتابع: "ان شاء الله سنتخطى موحدين ازمتنا الحالية، وسنعبر بالبلد الى بر الامان باعتماد الشفافية والكفاءة وقبل كل شيء تنمية روحية المواطنة والانتماء والعمل على الغاء الطائفية السياسية والنفسية. دوركم ايها الزملاء كبير واساسي ومحوري، فأنتم مرآة المجتمع وانتم عيون واذان الناس، انتم الاقلام التي ترسم المشهد وتنقل الوقائع، فدعونا نعمل سويا للنهوض بالوطن وايصاله الى بر الامان".

معلاوي
والقى معلاوي كلمة المحتفى بهم، فوجه التحية لرئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري "صمام الامان في هذا الوطن"، مؤكدا "العلاقة التحالفية مع قيادة حركة أمل، ومتحدثا عن دوره الاعلامي في السبعينات عندما اعتصم الامام السيد موسى الصدر على مسجد كفرشوبا، الذي دمره القصف الاسرائيلي وكان يحيط به الامام الشيخ عبد الامير قبلان انذاك، وكيف رافق الامام ايضا في زيارته للبلدات الحدودية في ميس الجبل ومرجعيون حيث كان همه حث الناس على تشكيل مجتمع المقاومة.

وشكر المكتب الاعلامي للحركة في اقليم الجنوب ومسؤوله علي دياب على مبادرة تكريم اعلاميي الجنوب، مشيرا ان "حركة أمل لا تترك مناسبة الا وتكرم الاعلام، ونحن مكرمون بهذه الحركة وبرئيسها وقيادته التي تعمل لوحدة لبنان".




























































































 




New Page 1