Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: مديرة روضة كفررمان الرسمية مايا ضاهر كرمت اعلاميي النبطية :::

أضيف بتاريخ: 01-06-2019

كرمت مديرة روضة كفررمان الرسمية مايا ضاهر اعلاميي النبطية، وأقامت على شرفهم مأدبة افطار في مطعم "جوري" في سهل الميذنة في كفررمان، حضرها مدير مكتب "الوكالة الوطنية للاعلام" في النبطية الزميل سامر وهبي ومدراء ورؤساء تحرير عدد من المواقع الالكترونية في النبطية والجنوب، مراسلو وسائل الاعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة والهيئة الادارية والتعليمية للروضة وفاعليات.

وألقت المربية ضاهر كلمة رحبت فيها بالاعلاميين، منوهة بدورهم في "نقل الاخبار بدقة وأمانة، وهم رسل الصحافة والمحبة"، وقالت: "انتم احق من اي اخر ان تكرموا بهدف تقريب المسافات بيننا وبينكم، وهي ليست بعيدة، انما لتمتين اواصر الوحدة والمحبة بيننا، اهلا بكم وبأقلامكم التي تؤرخ الحقيقة وبعدساتكم التي لا تنقل الا الجميل من ارضنا ووطننا".

وقالت: "نحن هدفنا نشر السلام والمحبة وانتم رسل المحبة"، مشيرة الى ان "روضة كفررمان الرسمية في تألق دائم نحو النجاح والتميز وفوق التعليم هناك اطفال يعانون نقصا عاطفيا ووضعا نفسيا نقوم باحاطتهم بمحبتنا ونعمل على تأهيلهم من خلال مرشدات نفسية واجتماعية".
وحيت "الوكالة الوطنية للاعلام على دورها الريادي في نقل الاخبار، وهي باتت اليوم تضاهي الوكالات العربية، وتأتي في المرتبة الاولى بين تلك الوكالات".
وباركت للزميل وهبي تعيينه مديرا لمكتب "الوطنية" في النبطية.
ورد الزميل وهبي بكلمة شكر فيها المربية ضاهر على مبادرتها "النوعية والفريدة بجمع الاعلاميين وتكريمهم"، منوها بروضة كفررمان "التي بات اسمها على كل شفة ولسان"، مشيرا الى ان "السيدة ضاهر تعمل سنويا على تحديث الاساليب والطرق التعليمية في الروضة الناجحة وهي تستحق منا كل تقدير لانها تتحلى بالحضور والاصالة والشجاعة والاقدام".
كما تحدث عدد من الزملاء شاكرين السيدة ضاهر على التكريم الذي يؤكد التلازم بين التربية والاعلام لرقي الوطن.
بعد ذلك، سلمت ضاهر دروعا للاعلاميين المكرمين وبينهم الزميلان في الوكالة الوطنية للاعلام وهبي ومندوب الوكالة علي داوود والاعلاميين المكرمين.





































































































































 




New Page 1