Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: اختتام مهرجان التسوق في النبطية بسحب على سيارة موديل 2019 :::

أضيف بتاريخ: 08-06-2019

شبكة أخبار النبطية
أحيت جمعية تجار محافظة النبطية، الاحتفال الختامي لفعاليات مهرجان التسوق والترفيه الذي اقيم برعاية الشيخ عبدالحسين صادق، في ساحة البيدر، في حضور عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب هاني قبيسي، المسؤول عن مكتب النقابات والمهن الحرة في حركة "أمل" علي فياض، ممثل غرفة الصناعة والتجارة في صيدا والجنوب جمال جوني، رئيس نقابة تجار الفاكهة والخضار جهاد الدقدوق، رئيس رابطة اطباء الاسنان في محافظة النبطية الدكتور عصام غزال واعضاء من المجلس البلدي ورؤساء اندية وجمعيات.

بعد النشيد الوطني كانت كلمة لرئيس الجمعية جهاد فايز جابر قال فيها: "نجدد لقاءنا بكم لاختتام المهرجان الرمضاني الصيفي الذي كنا نطمع ان يكون اوسع واكبر في مواجهة الوضع المأزوم. ويؤسفنا أن يسعى اعداء الدين وأعداء الوطن الى تغميسه وتعميده بالدم والدمع".

أضاف: "من هنا، من مدينة المقاومة والشهداء وباسم جمعية تجار محافظة النبطية واهالي مدينة النبطية، نرفع أسمى آيات العزاء والمواساة والتضامن، الى قيادتي الجيش والقوى الامنية وعوائل الشهداء الذين ارتقوا بالأمس على محراب الوطن ووحدته الوطنية، ونرفع الصوت الى الدولة بمؤسساتها واجهزتها أن يتقوا الله بهذا البلد واهله واقتصاده".
وشكر كل من ساهم في إنجاح المهرجان.
وختاماً تم السحب على الجائزة الكبرى للمهرجان وهي عبارة عن سيارة موديل ٢٠١٩ والذي بادر النائب قبيسي الى سحب الورقة الرابحة والتي كانت من نصيب السيدة نجوان سلطان من بلدة كفرمان وتحمل الورقة رقم ٠٣٦٧٥ وقد سلم قبيسي وجابر مفتاح السيارة للسيدة سلطان كما تم السحب عاى عشرات الجوائز القيمة



























































 




New Page 1