Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: مدرسة شوكين الرسمية كرمت طلابها الناجحين بالامتحانات الرسمية برعاية رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد :::

أضيف بتاريخ: 06-08-2019

شبكة اخبار النبطية
احتفلت مدرسة شوكين الرسمية (النبطية) بتخريج طلابها الناجحين في الامتحانات الرسمية تحت عنوان "لآلىء 2019"، على ملعب الثانوية برعاية رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" محمد رعد وفي حضور النائب ياسين جابر، ممثلة رئيس المنطقة التربوية في النبطية ميرنا نحلة، مسؤول العمل البلدي في "حزب الله" في الجنوب حاتم حرب، ممثل المكتب التربوي في حركة "أمل" لإقليم الجنوب الدكتور سامح قبيسي، المدير الاكاديمي في الجامعة اللبنانية الدولية في النبطية البروفيسور حسان خشفة، مسؤول قطاع الشقيف في حزب الله الحاج صفا صفا، رئيس بلدية شوكين حسين إبراهيم وأعضاء من البلدية، مختار شوكين الحاج علي أمين، مفوّض الجنوب في كشاف الإمام المهدي الحاج أشرف حرب، مدير تجمع المعلمين في الجنوب ربيع نور الدين، مدير مباراة العلوم في لبنان رضوان شعيب،مدير معهد النبطية الفني محمد علي شعيتاني، مدير معهد جويا الفني ضياء شعيب، رئيس فرع رابطة التعليم الأساسي في الجنوب والنبطية علي فرحات، رئيس بلدية الشرقية علي سامي شعيب، وفد من المنطقة التربوية في النبطية ضمّ الأساتذة جمال الشريف، عبد الله عساف، علي كريم، مدير معهد الآفاق في النبطية محمود حجازي، مدير مدرسة المقاصد في النبطية إبراهيم مصطفى، مدير مدرسة بريقع محمد منصور، مدير مدرسة عبد اللطيف فياض عياد وهبي، مديرة مدرسة زبدين الرسمية ريما حيدر، مديرة مدرسة كفررمان الأولى فاطمة رزق، مديرة مدرسة أرنون زينب قاطبيه، مدير مدرسة عدشيت حسن زريق، مدير جمعية التعليم الديني في الجنوب الحاج علي مرعي، رئيس رابط المتقاعدين المدنيين في النبطية علي توبي مع وفد من الأساتذة المتقاعدين، مسؤول المكتب الصحفي في حزب الله في النبطية الحاج عماد عواضة، المسؤول التربوي لقطاع الشقيف في حزب الله مهدي باقر، ، رئيس دائرة الشياح في مؤسسة كهرباء لبنان المهندس جهاد شعيب، رئيس لجنة الأهل في المدرسة محمد علي أحمد وأعضاء اللجنة، المسؤول التنظيمي لحزب الله في شوكين الحاج رامز حمود،وفد من التنظيم النسائي في حركة أمل شعبة شوكين، وفد من الهيئات النسائية في حزب الله في الجنوب، وفاعليات تربوية وإجتماعية وذوي الطلاب المكرمين.

بعد النشيد الوطني أدت ثلة من الطلاب نشيد المدرسة بعدها دخول الخريجين. ثم ألقت ثلاثة من الخريجات كلمات باللغات العربية والفرنسية والإنكليزية، وكان عرض لفيلم عن إنجازات المدرسة للعام الدراسي 2018/ 2019.

وألقى رئيس بلدية شوكين حسين إبراهيم كلمة بالمناسبة، أشاد فيها بالمدرسة وبالكادر الاداري والتعليمي والنتائج الهامة التي تحصل عليها. ثم كانت مشهدية للطلاب عن الواقع في عالمنا العربي.

بعدها ألقت مديرة المدرسة نسرين شعيب كلمة حيت فيها أفراد الهيئة التعليمية "الذين يتابعون طلابهم حتى الرمق الأخير ليحرزوا أفضل النتائج"، وطالبت "بدعم قطاع التعليم الرسمي في لبنان وعدم التعامل معه بخفة ولا مبالاة وتأمين المعلمين والمستلزمات له، لأن التجارب أثبتت أننا قادرون على النهوض بهذا القطاع وتحقيق أفضل النتائج منه". وأكدت أن "المدرسة الرسمية هي حاجة وطنية للجميع بكافة مستوياتهم، وعلى الجميع أن يسعى كي يحافظ عليها وينهض بها".
وكانت الكلمة لراعي الحفل، الذي عبر عن إعجابه الكبير بهذه المدرسة والإتقان والتميز في العمل مما جعلها من المدارس الرائدة في لبنان.
واختتم الحفل بتوزيع شهادات التقدير على الطلاب الخريجين. وقدمت شعيب درعا تكريميا للنائب رعد.





























































 




New Page 1