Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: الرئيس نبيه بري وحيداً في "فايسبوك" :::

أضيف بتاريخ: 15-08-2019

خلافاً للعرف السياسي القائم في لبنان أخيراً، لجهة اعتماد السياسيين اللبنانيين على "تويتر" كمنصة سياسية، يفتقد "تويتر" لحساب يعود لرئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري في الموقع، لكن بري ينشر ما يريده من مواقف في حسابه في "فايسبوك".
واليوم، نشر الحساب العائد لرئيس البرلمان اللبناني، موقفاً له في حسابه في فايسبوك، يقول فيه: "كما صنع لبنان في مثل هذا اليوم إنتصاره.. اللبنانيون اليوم وفي كل لحظة مدعوون الى التمسك بكل العناوين التي صنعت ذلك النصر المبين، المقاومة والجيش والشعب. دائماً وابداً في مواعيد النصر، الصوت والصدى للمقاومين".

ومن المرات القليلة التي ينشر فيها بري موقفاً في حسابه، حيث يضطلع مديرو الحساب بنشر مواقف بري الاعلامية، وأخباره، وتصريحاته لوسائل الاعلام بما يتخطى المواقف الخاصة. اليوم، نقلت وسائل الاعلام التقليدي عن بري موقفه من حسابه في "فايسبوك"، وهو ما بدا تصريحاً حصرياً.

ويتخذ قياديو العالم والعاملون في السياسة موقع "تويتر" كمنصة سياسية لهم، يبدون فيها آراؤهم ويعبرون عن مواقفهم، وفي مرات كثيرة تكون الى جانب صفحات في فايسبوك عائدة لهم، وتنقل الاخيرة عن المواقف المنشورة في "تويتر".
المدن - ميديا  




New Page 1