Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: اختتام مهرجان حاروف الرياضي الاول الذي نظمه ناديي حاروف الرياضي والغدير :::

أضيف بتاريخ: 30-08-2019

شبكة أخبار النبطية
في اجواء ذكرى تغييب الإمام موسة الصدر وذكرى الإنتصار إختتم مهرجان حاروف الرياضي الأول الذي نظم ناديي حاروف الرياضي ونادي الغدير -حاروف ( النبطية) حفل اختتام " مهرجان حاروف الرياضي الاول " بلقاء تكريمي للناديين بحضور الدكتور مازن قبيسي رئيس لجنة المنتخبات وعضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم الدكتور مازن قبيسي ، رئيس نادي حاروف الرياضي مصطفى جرادي، رئيس نادي الغدير محمد عطوي والهيئة الإدارية للناديين وشخصيات ورياضيين.
وألقى قبيسي كلمة كلمة نوه فيها بالمهرجان والقيميين عليه مشدداً على أن حاروف خزان اللاعبين والرافد الأساسي للأندية اللبنانية واضعاً كل الإمكانيات لدعم الرياضة فيها ، كما نوه بالمنشأة الرياضية التي نحتفل فيها اليوم، مشددا على إستكمالها لتكون صرحاً معتمداً في البطولات الرسمية .
بدوره شكر رئيس نادي حاروف الرياضي مصطفى جرادي للدكتور مازن حضوره المشرف لنا في هذا اللقاء الرياضي المميز، مثمنا التعاون مع نادي الغدير الشقيق الذي أثمر على إنطلاقة جديدة على العمل الرياضي في البلدة.
من جتهه أكد رئيس نادي الغدير محمد عطوي أن التعاون هو سر النجاح على كافة الأصعدة فكانت البداية رياضية لتمتد إلى عدة أمور لما فيه مصلحة لحاروف عامة.
بعدها قام قبيسي وجرادي بتوزيع الكؤوس والدروع على اللاعبين والمنظمين والحكام .


 




New Page 1