Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: محافظ النبطية القاضي محمود المولى استقبل وفودا عسكرية أمنية هنأته بعيد الاستقلال :::

أضيف بتاريخ: 20-11-2019

شبكة اخبار النبطية
استقبل محافظ النبطية القاضي محمود المولى في مكتبه في السراي الحكومي، وفدا عسكريا قياديا من ضباط الجيش في الجنوب، للتهنئة بالاستقلال، ضم قائد منطقة الجنوب العسكرية العميد جميل سيقلي، رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي، العميد منذر العبوسي من قيادة اركان الجيش في الجنوب ورئيس فرع مخابرات الجيش في النبطية العقيد علي اسماعيل، في حضور المدير الاقليمي لامن الدولة في النبطية الرائد طالب فرحات.

وخاطب المولى الوفد بالقول:"التهاني لكم بعيد الاستقلال وان يبقى الجيش ضمانة للامن والاستقرار والسلم الاهلي"، واعتبر "ان هذه الذكرى هي رمز لوحدتنا"، لافتا الى "اننا بحاجة للجيش والقوى الامنية"، متمنيا "ان يعود عليهم وعلى الوطن بافضل الاحوال".

وفد أمني
كما استقبل المولى للغاية ذاتها وفدا من قيادة سرية قوى الامن الداخلي في محافظة النبطية قدم له التهاني بعيد الاستقلال وضم: قائد سرية درك النبطية العميد توفيق نصرالله ومساعده العقيد محمد علي احمد، آمر مفرزة سير النبطية الرائد حسن حمود، رئيس جهاز أمن السفارات في النبطية النقيب عباس عنيسي، النقيب نصري سليقا، الملازم اول حبيب حايك والملازم اول إياد بدوي، في حضور رئيس مكتب مخابرات النبطية في الجيش العقيد علي اسماعيل.

كما التقى المولى وفدا من ضباط الامن العام في النبطية برئاسة رئيس دائرة الامن العام في النبطية الرائد علي حلاوي يرافقه رئيس مركز الامن العام في النبطية الرائد حسين خليفة ورئيس مركز أمن عام شبعا النقيب عباس الحرشي، مقدمين له التهاني بعيد الاستقلال.

وأثنى المولى على "دور سرية درك النبطية وقائدها وضباطها ورتبائها في حفظ الامن والاستقرار في محافظة النبطية"، مؤكدا أن "قوانا الأمنية والعسكرية هي الضمانة للامن والاستقرار في لبنان وهم الضمانة للسلم الاهلي".
شبكة اخبار النبطية




































 




New Page 1