Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: ثانوية حسن كامل الصباح الرسمية في النبطية احتفلت بالميلاد وكرمت اساتذتها :::

أضيف بتاريخ: 23-12-2019
فادي زين الدين

شبكة اخبار النبطية
احتفلت ادارة ثانوية حسن كامل الصباح الرسمية في النبطية ولجنة الاهل في الثانوية بعيد الميلاد، وكرمت اساتذتها، معلمين ومعلمات، بالاعياد. وأقيم الاحتفال في مسرح الثانوية، في حضور رئيس دير مار انطونيوس الاب سليم نمور، المسؤول الثقافي لحركة "أمل" - اقليم الجنوب ربيع ناصر، ادارة الثانوية، لجنة الاهل، والهيئة التعليمية ولفيف من علماء الدين.

استهل الاحتفال بالنشيد الوطني وكلمة ترحيب وتعريف من فاطمة ذيب وقصيدة للشاعر محمد معلم القتها الطالبة دانا عواضة، تلتها كلمة لمدير الثانوية عباس شميساني الذي هنأ "الطائفة المسيحية الكريمة بالاعياد المجيدة"، مرحبا بالاب نمور والحضور "في هذا الصرح التربوي صرح التعايش والتربية الذي تخرج منه طلاب مسيحيون ومسلمون انطلقوا الى ساحات العمل وكانوا من الرائدين من اطباء ومهندسين وسياسيين"، متمنيا ان "يكون هذا العيد خيرا على اللبنانيين جامعا بين كل الطوائف على مساحة الوطن".

وتحدث الاب نمور عن "التعايش الاسلامي - المسيحي"، مشددا على "الطلاب للتمسك بالارض وعدم التفكير في الهجرة، فالوطن في حاجة الى سواعدكم وادمغتكم ليبقى لبنان سليما معافى"، شاكرا ادارة الثانوية على "هذه المبادرة الجميلة التي تجمعنا جميعا، مسلمين ومسيحيين، تحت سقف الوطن الواحد الموحد".

واستهل ناصر كلمته بتوجيه "آيات التهنئة والتبريك بميلاد سيدنا عيسى ابن مريم التي نرى فيها املا، متفائلين بهذه الولادة على كل المستويات، متأملين بحياتهم وتاريخهم وافعالهم لنتعلم من سيدنا المسيح دروس الحياة والاخلاص لله في هداية الانسانية وتخليص البشرية".

وختاما، قدمت ادارة الثانوية درعا تقديرية الى الأب نمور وباقات ورد الى اساتذة الثانوية والعلماء المشاركين، مهنئة بالعيد.




























 




New Page 1