Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: شرطة بلدية صور تمنع 'متطوعي الهيئة الصحية' من تعقيم مدينة صور وتطلب منهم مغادرة الشوارع !! والبلدية توضح :::

أضيف بتاريخ: 23-03-2020

في تصرف مستغرب اثار استياء اهالي مدينة صور، وفي زمن يفترض الوحدة وتوحيد الجهود في مواجهة الوباء والترفع عن كل الحسابات الضيقة، قام عناصر من شرطة بلدية صور قبل قليل بمنع متطوعين من الهيئة الصحية الاسلامية كانوا يقومون بتعقيم شوارع المدينة في حي الرمل من استكمال عملهم وعملوا على وقفهم وابعادهم من المكان وسط استغراب الاهالي وصراخ بعضهم مستنكرين التصرف غير المبرر !!

وقدر اهالي مدينة صور خطوة الهيئة الصحية الاسلامية ومبادرتهم ليتطوعوا بمساعدة أبناء المدينة من خلال التعقيم او تقديم الخدمات الصحية وغيرها في ظل هذه الاوضاع الصعبة,

توضيح
وصدر عن رئيس اتحاد بلديات قضاء صور ورئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق البيان التالي:

اننا نمر بمرحلة أزمة صعبة وعلينا التعامل معها بالطريقة الصحيحة كي لا تنعكس نتائجها سلباً، خاصة أننا نشهد اندفاعاً لافتاً من بعض الجهات من أجل الدعم في الرش والتعقيم ولكن دون تنسيق مع الجهات المحلية.

لقد وصلنا من منظمة الصحة العالمية والعديد من العاملين في المجال الصحي والبيئي أن الرش العشوائي وخاصة إذا تم اعتماد مواد معقمة بكثرة قد يؤدي الى اثار سلبية على الصحة العامة، ونحن ما زلنا في المرحلة الثالثة أي مرحلة الاستيعاب أي لا يوجد تلوث في الشوارع، لذلك فإن عملية الرش في الأمكنة قد يكون لها نتائج لا تحمد عقباها.

إضافة الى انها تتم دون تنسيق مع البلدية، علمًا انه عندما تدعو الحاجة إلى أي مساعدة فاننا سنطلب العون من كافة الجهات المختصة دون اي تردد.
موقع يا صور








 




New Page 1