Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: وفاة طبيب عربي اثناء اداء واجبه المهني بمواجهة فيروس كورونا في ايطاليا :::

أضيف بتاريخ: 08-04-2020

شبكة أخبار النبطية
نعى البروفسور حسين جلوس على صفحته على الفيس بوك الدكتور نبيل خير وافته المنية في مدينة كالياري-ايطاليا على اثر إصابته بفيروس الكورونا خلال أداء واجبه المهني بمواجهة الوباء ، ومما كتبه البروفسور جلوس:
بسم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي)
بمزيد من الحزن والاسى ننعي فقدان الاخ الدكتور نبيل خير، الذي وافته المنية في مدينة كالياري-ايطاليا، على اثر إصابته بمرض الكورونا، خلال أداء واجبه المهني. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نسأل المولى عز وجل ان يتغمده الله بواسع رحمته، وان يسكنه فسيح جناته وان يلهمنا وذويه الصبر .

فتح
ونعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، أمين سر الحركة السابق في إيطاليا، نائب رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا، الطبيب نبيل خير، الذي أعلن عن وفاته، اليوم الأربعاء، جراء إصابته بفيروس (كورونا) المستجد.
وتقدمت الحركة من أبناء وذوي الطبيب المناضل خير، بأحر التعازي القلبية، داعية الله عز وجل، أن يتغمد الفقيد برحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر.
يشار إلى أن الطبيب خير (63 عاماً)، الذي توفي بعد إصابته بفيروس (كورونا)، أثناء تأديته واجبه المهني والإنساني تجاه المرضى، وهو من مدينة بيت ساحور، ويعمل طبيباً بمجال الطب الوقائي في إيطاليا، ويقيم في مدينة كالياري في جزيرة سردينيا، وهو عضو إقليم حركة (فتح) في إيطاليا، وأحد قيادات العمل الوطني الفلسطيني.
كما أعلنت السفيرة الفلسطينية في إيطاليا، عبير عودة عن وفاة الطبيب الفلسطيني نبيل خير، جراء إصابته بفيروس "كورونا".
 




New Page 1