Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: مراسم تكريمية للشهداء القادة في جبشيت وتفاحتا :::

أضيف بتاريخ: 17-02-2021

شبكة أخبار النبطية
أحيا "حزب الله" ذكرى الشهداء القادة، فأقام للمناسبة مراسم تكريمية في روضة الشهداء في بلدة جبشيت - النبطية قرب ضريح شيخ شهداء المقاومة الشيخ راغب حرب، بحضور رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، معاونِ رئيسِ المجلسِ التنفيذي لحزب الله الشيخ عبد الكريم عبيد ، مسؤولِ منطقةِ الجنوبِ الثانيةِ في حزبِ الله علي ضعون، وعائلةِ الشيخ الشهيد راغب حرب إضافةَ الى شخصياتٍ وفعالياتٍ.
وقدمت ثلة من المجاهدين قسم الولاء والبيعة لشيخ الشهداء ووضع رعد والحضور اكليلا من الزهر على الضريح.
واكد النائب رعد في كلمة له" على جهوزية المقاومة الدائمة في مواجهة كل التحديات المعادية وقال: نستشعر المهابة والكرامة والفخر والعنفوان، حين نستحضر شهداءنا، نستحضر قادتهم، الذين لم يكونوا منظرين في ساحة الجدال وانما كانوا قادة ميدانيين يحملون دمائهم على اكفهم".
بدوره الشيخ عبيد اشار الى "ان دماء الشهداء رسمت خارطة المجد للامة، وعهدنا للشيخ راغب حرب ان نحافظ على النهج الذي نهجته، وعلى الخط والهدف الذي اردته ويا سيد عباس الموسوي العهد لك كذلك، وياحاج عماد مغنية بصماتك في فلسطين وفي غزة بالذات وفي كل مكان في فلسطين وبصماتك حتى في العراق وفي سوريا وفي اليمن وان غبت عن هذه الحرب فأـنت لا تزال حيا.
وفي بلدةِ تفاحتا وتحديدا في المكانِ الذي استشهدَ فيه السيد عباس الموسوي وزوجتُه وطفلُه كانت المراسمُ التكريميةُ من ثلةٍ من مجاهدي المقاومةِ الاسلامية ، وقد شارك في المراسمِ عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين الجشي وعضو قيادةِ منطقةِ الجنوبِ الثانية في حزبِ الله حسن معتوق وشخصياتٌ وفعاليات .
واكد النائب الجشي بالمناسبة "بأننا متمسكين بنهج المقاومة حتى الرمق الاخير، وقال : على منصة العشق لشيخ الشهداء وقف سيد شهداء المقاومة واطلق الموقف وكانت الوصية الاساس حفظ الممقاومة وخدمة الناس
شبكة اخبار النبطية







 




New Page 1