Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: من المسؤول عن اذلال المواطنين على طريق بيروت- الجنوب ... من يسمع مناشدات المكدسين بسياراتهم ساعات طوال على الطرقات !!! :::

أضيف بتاريخ: 05-03-2021

شبكة اخبار النبطية
عندما تتحول الطرقات الى مصيدة الى اذلال المواطنين وتكديس الكبير والصغير بالسيارات ساعات طوال تحت شعارات مطالبية وغيرها، حينها يصبح الامر " فيه شبهة".
في كل الازمات التي حصلت كان استهداف طريق بيروت - الجنوب اولوية لدى البعض للضغط السياسي على البعض الاخر ، ومعه اذلال الاف المواطنين العائدين او الذاهبين الى اعمالهم ومنازلهم بين بيروت والجنوب
منذ اول من امس وامس واليوم يتجدد مسلسل اذلال المواطنين بسيارتهم على طول خط بيروت - الجنوب ، من خلدة والناعمة ومرورا ببرجا وحتى الاولي صيدا، بطولات وهمية يخوضها " قطاع الطرق" ضد الكبار بالعمر والنسوة والاطفال العالقون بسيارتهم من والى الجنوب.
... وفي ظل غياب اي دوريات للقوى الامنية الرسمية المولجة بأمن المواطن، يبقى هؤلاء العالقون بسيارتهم تحت رحمة " حقد " بعنوان "مطلب "
مناشدات من العالقين بسياراتهم على طريق بيروت - الجنوب ... اكثر من 4 و 5 ساعات للمرور بهذه الطريق ، هل من يسمع ؟؟؟


كتب الإعلامي علي شبيب على صفحته على الفيس بوك:
أكثر من أربع ساعات وطريق الجنوب التي كنا نعبرها محررين بعزة وكرامة بفضل سواعد الشرفاء مقطوعة بدءًا من الناعمة وصولًا إلى صيدا .. ولا حلول حتى اللحظة .. أطفال علقوا مع أهاليهم وإسعافات لا تستطيع العبور لتقُل المصابين أملا منها بوهب الحياة لمن ربما سيفارقونها دون أمل بالوصول إلى المستشفيات...وكثيرة هي المشاهد التي تعجز الكلمات عن نقلها .. إلى متى هذا الذل ؟؟ وهل يعلم قاطعوا الطريق أن منزل رياض سلامة هو ليس ضمن نطاق هذه الطرقات !! هل يعلمون أنهم يضيقون الخناق على من يشاركونهم همومهم وفقرهم؟ مؤسف أن لا يفكر البعض بعواقب قطع الطرقات التي لن تؤدي الا الى اذلال الناس...صوبوا البوصلة ولا تناموا مثقلي الضمير بسبب ظلمكم لشركائكم في الوطن...

كما كتب
Khaled Badreddine
#يا_ولاد_الستين_كلب
اليوم ظهراًً نزلت والدي ع مستشفى الجامعة بالإسعاف وكنا نحن خلف سيارة الإسعاف وبسرعة عالية ، وفجأة توقف السير نتيجة تسكير الطريق عالسعديات ولولا لطف الله كنا أمام حادث قاتل هيدي بالروحة....
والآن عند كتابتي للبوست كما ترون بالصورة ونحن بطريق العودة ما زلنا بالسيارة نتيجة قطع الطريق لأكثر من ثلاث ساعات....
#بعد_في_ذل_أكثر_من_هيك

وكتبت
Maryam Hachem
أي ثورة هيدي اللي هي عبارة عن قطع طريق عليي انا ك انسان محق وعندي مطالب متلك؟
ما فهمت يعني اذا تسكر طريق بيروت الجنوب وغيرها من الطرقات يعني الحكومة ح تشوفك مثلا"؟ ح تتأثر؟ ليش مين عم ينضر غيرنا !
مين عم يتعب بالقعدة ٦ ساعات عالطريق ليوصل على بيته من شغله اللي مضطر يروح عليه ليقدر ياكل واذا ما إشتغل بعفن وما حدا بيسأل عليه!
كتير تأثر رياض سلامة بقطع الطريق؟ او الحريري ح يركض يعمل حكومة؟ نزل الدولار ورجعت حقوقنا؟
الثورة اللي بشارك فيها واللي ناطرتها مناطرة؛ هي ثورة الحق، وقت كل العالم توعى انه إلنا حق ولازم ناخده ونطالب فيه ونحرق السياسيين والفاسدين !
غير هيك يلعن هيك ثورة عم تضر الفقير فقط
*****( (((ضروري كتير يصير في ثورة بس لما الكل يوعى ويقبل يطالب بحقه)))
 




New Page 1