Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: الدوير تُفجع بوفاة فقيد شبابها عبد الكريم احمد قانصو الذي وافته المنية في ابيدجان :::

أضيف بتاريخ: 30-03-2021

شبكة اخبار النبطية
فجعت بلدة الدوير بخبر وفاة فقيد شبابها عبد الكريم احمد قانصو الذي وافته المنية في عاصمة ساحل العاج ابيدجان حيث كان يقيم منذ 25 سنة فيها مع عائلته المؤلفة من زوجته حنان مقدم وابنتهما يارا.
و اقيمت له مراسم تشييع ظهر اليوم في منطقة الايفوسب، وسيتم نقل جثمانه الى لبنان حيث سيوارى الثرى يوم الخميس الاول من نيسان 2021 الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر في جبانة الدوير
ونظرا للظروف الصحية العامة يتم تقبل التعازي بالاتصال الهاتفي على الارقام:
شقيقه الدكتور علي قانصو 03862808
شقيقه الدكتور حسين قاصنو 03778815

ونعت مديريّة الدوير في الحزب السوري القومي الاجتماعي في بيان " الى عموم أهالي الدوير والسوريين القوميين الاجتماعيين
الرفيق المناضل عبد الكريم أحمد قانصو المتوفي نهار اليوم 30 آذار 2021 في مغتربه في مدينة أبيدجان - ساحل العاج.
ولد الرفيق الراحل في الدوير قضاء النبطيّة في 9 أيلول 1961. انتمى الى الحزب السوري القومي الاجتماعي عام 1982 في نطاق مديريّة الدوير - منفذيّة النبطيّة، فكان مثالًا للرفيق المناضل الملتزم بنهج سعاده، معنونًا مسيرته الحزبية بمضامين قَسَمِه، فتولّى العديد من المسؤوليّات الحزبيّة، من مدرّبٍ لمديريّة الدوير ثمّ محصّلًا للمديريّة. شارك في العديد من عمليّات جبهة المقاومة الوطنيّة اللبنانيّة في مواجهة العدوّ الصهيونيّ، وفي العديد من مواقع الحزب في التصدّي لعملاء الدّاخل. اعتقله العدو اليهوديّ عام 1982 في معتقل أنصار، فكان قدوةً في الصمود نال على إثرها وسام الحرية عام 2013.
تزوّج الرفيق الراحل من السيّدة حنان مقدّم، وأنجبا إبنتهم الوحيدة يارا. هاجر الى أبيدجان في ساحل العاج عام 1997 بداعي العمل.
برحيل الرفيق عبد الكريم قانصو، تفقد مديريّة الدوير والحزب السوري القومي الاجتماعي رفيقًا مقاومًا ونموذجًا يُحتَذى به في التضحية والعطاء، نَذَر حياته في الدفاع عن قضيّة الحزب والذّود عن مجتمعه.
هذا وتُحدّد تفاصيل الدفن لاحقًا حتّى إتمام عمليّة نقل الجثمان.






 




New Page 1