Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: بنك في النبطية "آخذ على خاطرو " ... اقفال ابوابه دون مبرر سيمتد لاكثر من 12 يوم... وهذه هي معاناة من يوطن راتبه فيه ويريد سحبه ...!!! :::

أضيف بتاريخ: 01-04-2021

شبكة اخبار النبطية
لم تلقى صرخات المواطنين ، الموظفين منهم والعسكريين اذانا صاغية حول اقفال فرنسبنك في النبطية ابوابه لليوم الثامن على التوالي دون اي توضيح من ادارته حول الاسباب الكامنة بالاقفال.
معاناة المودعين في فرنسبنك النبطية من موظفين في القطاع العام وعسكريين اضافة الى المودعين تفاقمت ، فصرختهم بالامس لم تصل اذان المسؤولين في البنك، ولا للجهات الرسمية المعنية في النبطية ، ولا مسامع نواب المنطقة ، ولا حتى ممن رفعوا شعارات مطلبية متنوعة وخاصة بموضوع البنوك، فالموظف الذي ينتظر راتبه في اول الشهر بفارغ الصبر ، والعسكري الذي يأخذ اجازته يوم او يومين ليستغلها ويذهب الى البنك لتحصيل راتبه ، لم يكن بمقدور هؤلاء سحب رواتبهم، لان البنك "آخذ على خاطرو بموضوع قرار قضائي كما يشيع ، فيما المطلوب معاقبة منطقة بكل اهلها لاسباب متعددة تبدأ بالفئوية وتنتهي بالقضاء.

ومع دخول اليوم الثامن من اقفال ابواب فرنسبنك في النبطية، ويضاف اليها 4 ايام عطلة رسمية ، يجب على من ينتظر سحب راتبه ان ينتظر 12 يوما من الاقفال و5 ايام بعد اول الشهر وربما تطول المشكلة، والا ... على المئات من موطني رواتبهم من موظفين رسميين او عسكريين التوجه الى اقرب فرع من النبطية وهو فرع الغازية لسحب من صرافه الالي الراتب ، وما يترتب من ذلك مشقة الطريق وعدم توفر البنزين ، والانتظار مطولا بسبب الازدحام امام الصراف، والحظ العاثر اذا ما "فرغ الصراف الالي " من مدخراته ولم يتم تعبئته ، وفوق كل هذه المعاناة ، عليك ولو ترفرت الاموال في الصراف ان تنزل اكثر من مرة لانه لا يحق لاي موظف او عسكري سحب سوى مليون ليرة باليوم الواحد ، وهكذا تتوالى المعاناة ، عليك ان تذهب الى الغازية من النبطية ومنطقتها او الى مرجعيون لاكثر من 3 ايام لكي تحصل على راتبك كاملا .

وقد اشيع ان فرنسبك " اخذ على خاطرو" بسبب قرار قضائي اتخذ بالحجز على عقار له في النبطية لتأمين دين لاحد المودعين فيه، وهو ما اعتبره البعض "قرار غير مسؤول " وهدفه تأليب المواطنين على القضاء وعدم العودة اليه في اي مشكلة مع البنوك ، مع الاشارة ان القرار القضائي يقتصر على الاشارة على الصحيفة العقارية بالنسبة للعقار ، ولم يتناول الحجز على محتويات الفرع ولا على الموظفين ، وبالتالي فسر البعض ان "الاقفال" كيدي بامتياز وهدفه معاقبة منطقة محددة، مشيرين لو الموضوع يطال فرع النبطية فقط قضائيا ، فلماذا اقفال الصراف الالي عند دوار كفررمان وهو الاقرب الى النبطية ، اذا ما اعتبر ان فرنسبنك ينفذ قرار قضائي في النبطية، فلماذا صراف دوار حاروف تم تعطيله ايضا
وسط هذه المشكلة تعالت النداءات بين الموظفين المودعين فيه لسحب توطين رواتبهم من البنك المذكور ، وهو الحل الانسب لوقف معاناتهم كل شهر اذا ما تكررت.
 




New Page 1