Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: النبطية وعرمتى تحبس انفاسهما بانتظار معرفة مصير ابنهم كابتن الطائرة التي سقطت قبالة شاطىء حالات :::

أضيف بتاريخ: 13-10-2021

شبكة اخبار النبطية
تحبس مدينة النبطية وبلدة عرمتى انفاسهما وتعيشان ساعات من القلق والانتظار الطويل لمعرفة مصير ابنهما كابتن الطيران المدني "علي حسين الحاج احمد" الذي سقطت طائرته صباح اليوم قبالة شاطىء حالات شمال لبنان اثناء مهمة تدريبية مع شخص اخر .
وماتزال فرق البحث في الدفاع المدني وطوافات للجيش اللبناني تبحث عن الكابتن الحاج احمد والشخص الاخر في مكان سقوط الطائرة.
والكابتن الحاج احمد ( 51 عاما والد لشابين وبنت ) من بلدة عرمتى في جبل الريحان وسكان مدينة النبطية ، اتم دراسة الطيران المدني ونال شهادة من احد الجامعات الكندية وعاد الى لبنان منذ اكثر من 10 سنوات حيث انتسب الى نادي الطيران اللبناني .
شبكة اخبار النبطية
وكان صدر عن المديرية العامة للطيران المدني البيان الآتي:
"بتاريخ 13 تشرين 2021 أقلعت الطائرة التابعة لنادي الطيران اللبناني Aero club Lebanon نوع CI72S ذات التسجيل OD_PMS من مطار رفيق الحريري بيروت الدولي في بيروت عند الساعة 10,006 بالتوقيت المحلي ، باتجاه جبيل ساحليا، وذلك استنادا إلى خطة طيران تمت الموافقة عليها مسبقا من قبل مصلحة الملاحة الجوية التابعة للمديرية العامة للطيران المدني. حوالي الساعة 10,24 بالتوقيت المحلي، اختفت الطائرة عن شاشات رادارات الملاحة الجوية فوق البحر في منطقة حالات، وكان على متنها شخصان بما فيهما قائد الطائرة وعلى الفور، شكل وزير الأشغال العامة والنقل لجنة تضم خبراء اختصاصيين للتحقيق في هذا الحادث واعطى توجيهاته للجنة بإنجاز التحقيق في أسرع وقت ممكن". شبكة اخبار النبطية
شبكة اخبار النبطية
 




New Page 1