Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: دارين شاهين تكشف اسباب مغادرتها "قناة الجديد" :::

أضيف بتاريخ: 06-03-2017

غادرت مقدمة البرامج دارين شاهين قناة "الجديد" وذلك بعد 12 عاماً من العمل في هذه المحطة التي احتضنتها بعد ان نالت الميدالية عن فئة تقديم البرامج في "استديو الفن".
دارين شاهين اتخذت من صفحتها الخاصة على موقع انستغرام منبراً لتشرح لجمهورها عن اسباب مغادرتها "الجديد" بعد كل هذه السنوات وقالت بعد ان نشرت صورة قديمة من برنامج استديو الفن:
"هكذا كانت بداياتي مع حلم الشهرة في عالم الاعلام، على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال ظهرت للمرة الاولى في برنامج استوديو الفن وكنت مازلت اتابع دراستي سنة ثانية في كلية الاعلام، نجحت ونلت الميدالية عن فىة تقديم البرامج وكانت البداية الفعلية على شاشة "الجديد" التي احتضنتني وآمنت بي فكانت نشرة الطقس وبرنامج نيوجي الشبابي ".
وتابعت "شاهين" قائلة: "١٢ سنة مرت بغمضة عين والطفلة الصغيرة كبرت واصبحت تطالب بالمزيد لأن حلمها كبر والذي كان يرضي طموحاتها وهي في العشرين لم يعد يرضيها اليوم".
واضافت: "ومتل ما البنت بدا توصل لليوم يلي رح تترك في بيت اهلها تتحقق أحلامها، أنا اليوم سأترك المحطة الأحب على قلبي، عائلة خياط احبكم كثيراً، مريم البسام انسانة عظيمة، كثر هم الأشخاص الذي احبهم في هذا المكان الجميل والمتواضع والعفوي".
وختمت قائلة: "الشهرة اليوم لم تعد حلمي، وإنما اصبح القلق الوحيد لدي إنّ لا ادعس دعسة ناقصة من بعد كل الذي تعبته.. أنا بطبعي محاربة ولا بنسحب بسهولة ولكن ببعض الأحيان للضرورة احكام. هذه الفترة ستكون استراحة محارب، ومثل ما حققت كل شيي اطمح له لليوم أكيد اوعدكم بالمزيد … إلى اللقاء".
وتكشف المصادر ان "شاهين" قد تنضم الى محطة MTV وذلك بعد ان تلقت في السابق عرضاً منها ولكن شاهين لم تستطع مغادرة "الجديد" حينها فسحبت ال Mtv عرضها انذاك.فهل اتخذت قرارها من جديد بالانضمام الى فريق عمل MTV وهل بقي عرض المحطة سارياً فعلاً حتى اليوم او انها انتقلت الى محطة lbci المحطة التي تبحث دائماً عن وجوه جديدة متميزة؟
في كل الاحوال الايام القليلة المقبلة ستكشف المزيد من التفاصيل وتجيب عن كل هذه الاسئلة.
وكانت دارين قد فاجأت الجميع بتغريدة كانت قد اطلقتها يوم الاحد جاء فيها: "بعد ١٣ سنة، خلص الحكي… هيدا كان كل شي هالمرة على الاكيد". ما دفع بالجمهور للتساءل هل دارين غادرت الجديد؟

 




New Page 1