Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: "واتسآب" تجهز تقنية جديدة طل انتظارها.. :::

أضيف بتاريخ: 14-04-2017

كشفت تقارير اجتماعية أن تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتسآب" يجهز تقنية جديدة طال انتظارها بالنسبة لكثيرين.
وستطرح "واتسآب" خلال الصيف المقبل إمكانية مشاركة مستخدمي تطبيق الدردشة الشهير كافة بياناتهم عبر حساباتهم الشخصية على "فيسبوك".
يذكر أن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" سبق وأعلن عن استحواذه على "واتسآب" في صفقة تاريخية خلال عام 2014 مقابل 19 مليار دولار أمريكي، ولكن طوال تلك الفترة ظل التطبيقين منفصلين عن بعضهما البعض، ولم يندمجا بصورة كاملة، كما حدث بين "فيسبوك" و"إنستغرام".
ولكن يبدو أن "فيسبوك" قررت أن تحدث الدمج الكامل بين التطبيقين، خلال الصيف المقبل، في تحديث يوصف بأنه سيكون "الأضخم" في تاريخ الشبكتين.
وتشن مفوضية حماية البيانات الأوروبية حملة بشأن قضايا الخصوصية المتعلقة بـ"فيسبوك"، بسبب تقارير استغلالها البيانات الخاصة لمستخدمي "واتسآب" في أغراض تجارية.
وتسعى شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة لأن تصل إلى صيغة اتفاق نهائي مع الاتحاد الأوروبي قبل حلول الصيف، حتى تتمكن من طرح تحديثها الجديد من دون أي عوائق.
وعلقت "فيسبوك" في تشرين الثاني الماضي تبادل البيانات بين "فيسبوك" و"واتسآب"، ولكن المفوضية الأوروبية أشارت إلى أن تلك ليست إلا "بيانات مضللة"، لأن الشبكة مستمرة في استغلال بيانات المستخدمين، بحسب زعمها.  




New Page 1