Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: تشييع والـــــــد رئيس الهيئة التنفيذية في حركة أمل أبو جعفر نصرالله في بلدته السكسكية :::

أضيف بتاريخ: 21-04-2017
مصطفى الحمود


شيعت "أمل" وآل نصرالله وزواوي وأهالي بلدة السكسكية، والد رئيس الهيئة التنفيذية في الحركة محمد نصرالله (ابو جعفر) الفقيد ديب علي نصرالله، بمأتم شارك فيه وزيرا المال علي حسن خليل والزراعة غازي زعيتر، النواب: علي خريس، هاني قبيسي، علي بزي وعبد المجيد صالح، ايوب حميد نائب رئيس الحركة مدير عام المغتربين المحامي هيثم جمعة وقيادات حركية وشخصيات ومرجعيات عسكرية وفاعليات اجتماعية وثقافية ونقابية.
حميد
وقد تقبلت قيادة "أمل" وعائلة الراحل التعازي قبل التشييع وبعده، وألقى حميد كلمة باسم الرئيس بري، رثى فيها الراحل، منوها ب"مناقبيته كرفيق لدرب الامام السيد موسى الصدر في مسيرة التضحية والوفاء ورفع الحرمان، وفي تحرير الارض والانسان".
وقال حميد: "رغم اننا في مرحلة يعيش فيها لبنان واهلنا قلقا يساورهم على الاستقرار الداخلي إلا أننا بكل ثقة نقول، نحن متفائلون بالقدرة على تجاوز كل المخاطر والوصول الى خلاص لبنان من كل الازمات بعيدا عن الغوغائية والتحريض الطائفي وبعيدا عن الرهانات الخاطئة للبعض".
أضاف: "رهاننا ان يبقى لبنان لكل ابنائه، ولا مناص الا أن نعيش معا ونحقق سويا وبالشراكة كل اماني اللبنانيين. لذلك، يجب وعي المخاطر التي تحيط بنا جراء تفشي ظاهرة الارهاب التكفيري الذي يحرف البوصلة عن فلسطين ويمعن في التآمر على وحدة دول المنطقة، ويهدف الى شرذمتها على اسس مذهبية وإثنية وعرقية لمصلحة اسرائيل ومخططاتها العدوانية".
وختم: "إننا مؤتمنون على أن نبذل في كل حين أقصى الجهود للوصول الى التلاقي وتصليب الوحدة الوطنية".
بعد ذلك، توجه موكب التشييع من امام منزل الفقيد الى جبانة البلدة، حيث أم مفتي صور الصلاة على الجثمان قبل أن يوارى في الثرى.


















































 




New Page 1