Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: هذا الرجل صدم العالم: السرطان يمكن علاجه بـ3 دقائق فقط! :::

أضيف بتاريخ: 11-06-2017

اشتهر الكاتب الأميركي جريج برادن بسبب نظريته التي توضح العلاقة بين مرض السرطان والحالة النفسية والعاطفية، فبالنسبة له المشاعر والعواطف لها تأثير على الـDNA، فقوة الأفكار كالصلاة مثلاً تعالج العديد من الأمراض.
ويقول جريج: "عندما يكون هناك شعور في قلوبنا يقوم بصنع موجات كهرومغناطيسية وكهربائية داخل أجسادنا والتي بدورها تتمدد خارج جسدنا إلى العالم الخارجي وتؤثر عليه"، وذكر جريج أنه لا يقصد الشعور أو الأفكار العشوائية، بل الأفكار القوية والمجتمعة والتي تستطيع خلق مجال كهرومغناطيسي قوي يستطيع التأثر على البيئة المحيطة.
وهذه النظرية تم تصويرها في مستشفى لا يحتوي أدوية في الصين، وهذا الفيلم يظهر امرأة مصابة بالسرطان في المثانة، وبلغ حجم ورمها 3 انشات، وقال الأطباء في الغرب إنهم لا يمكنهم فعل شيء لمساعدتها، فذهبت إلى مستشفى في الصين، حيث يفكرون بطريقة مختلفة، ويطبقون التكنولوجيا من الحكمة القديمة والتي تشبه النظرية التي يتحدث عنها جريج.
وكان هناك 3 أطباء مدربين على أن يشعروا بالشعور الصحيح بداخل قلوبهم، حيث كانوا يصنعون شعوراً كأن المرأة قد شفيت من المرض، وقاموا بتصوير داخل جسدها عن طريق السونوجرافي، ليشاهدوا أن الخلايا السرطانية بدأت تختفي خلال 3 دقائق.
وخلال إجراء هذا الأمر كانت المرأة مستيقظة وواعية وغير مخدرة، بل كانت تؤمن بالعملية وبما يحدث.
وما يحاول جريج إيصاله لنا هو أن الطاقة التي بداخلنا تعمل بقوة كبيرة لتحقق ما نريده، فإذا أردت أن تكون سعيداً ستكون سعيداً وإذا أردت أن تكون صحياً ولا تعاني من الأمراض ستكون كذلك، وحتى إن أردت وظيفة بشدة فستحصل عليها، كل ما عليك فعله هو أن تبدأ في اللحظة نفسها بأن ما نريده يحدث في الحقيقة.  




New Page 1