Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: تكريم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر في صور :::

أضيف بتاريخ: 01-07-2017

كرم اتحاد الجنوب لكرة القدم رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي المهندس هاشم حيدر، واقام على شرفه مأدبة غداء في مطعم تروبيكانا في العباسية - صور، في حضور المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل في حركة "أمل" علي اسماعيل، مسؤول الشباب والرياضة المركزي في حركة "أمل" مصطفى حمدان، المسؤول الثقافي في اقليم جبل عامل الشيخ ربيع قبيسي، عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم الدكتور مازن قبيسي، وحشد من رؤساء أندية كرة القدم في الجنوب وفاعليات سياسية ورياضية وإعلامية ومدعوين.
والقى رئيس اتحاد الجنوب في كرة القدم حسين عواضة كلمة، رحب فيها بالحضور وبالمحتفى به وقال: "في هذا اللقاء نجدد مباركتنا لنادي حاروف لصعوده للدرجة الثالثة ولنادي الإصلاح لصعوده الى الدرجة الأولى الممتازة". مؤكدا أن "المناسبات الرياضية كثيرة، لكن أهمها كرة القدم وكل ما له علاقة فيها"، قائلا: "ونحن على أبواب انتخابات اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم حيث نجدد البيعة والولاء لرئيس الاتحاد السيد هاشم حيدر لقيادته هذه المهمة الشاقة، وهذا ما ننتظره، قيادة حكيمة وشفافة وهي تسجل له في هذا المجال"، لافتا الى "الإنجازات الكبيرة في عهده"، شاكرا كل من لبى الدعوة لهذا اللقاء.
ثم كانت كلمة لحيدر، شكر فيها رئيس وأعضاء إتحاد الجنوب لكرة القدم على هذه الدعوة، موجها كل التحية والتقدير لهم على الجهود التي يبذلونها على مستوى إدارة اللعبة في الجنوب، معتبرا "أنه ومنذ تأسيس الإتحادات الفرعية ومنها اتحاد الجنوب انبعثت الحياة بكرة القدم في الجنوب، وبدأنا نشهد إقامة البطولات العديدة، كما بتنا نشهد بطولات الفئات العمرية التي هي أساس اللعبة وخزانها الحقيقي، بالإضافة الى إقامة المباريات على ملاعب مؤهلة لاستقبال المباريات الرسمية".
وأعلن لأول مرة بتوجيه من الرئيس نبيه بري ورئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان "أنه سيتم في القريب العاجل استكمال مدينة انصار الرياضية بمواصفات عالية جدا، وتتضمن كافة المتطلبات المقررة من الفيفا ليكون الرقم واحد في لبنان، ويكون المتنفس الحقيقي للاتحاد، ويستقبل المباريات الهامة".
واكد "أن هذا المشروع لن يكون الأخير في الجنوب بل سنستمر في عمل المنشآت الرياضية بالتعاون مع مجلس الجنوب والإتحاد اللبناني لكرة القدم ومكتب الشباب والرياضة في حركة "أمل".
وختم: "مع إقتراب انتخابات اللجنة التنفيذية والتي ستكون سلسة وهادئة، وهذا يعود الى تفاهم عائلة كرة القدم ووحدتها، وهذا يدفعنا الى العمل على تطوير كرة القدم والإستفادة من هذا المناخ الإيجابي". موجها التحية للمنتخب الوطني ومتمنيا له التوفيق في مبارياته القادمة.
وفي نهاية الحفل قدم عواضة درعا تكريمية لحيدر.  




New Page 1