Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: محافظ النبطية استقبل عناصر شرطة بلدية النبطية الجدد :::

أضيف بتاريخ: 13-07-2017
علي داود

استقبل محافظ النبطية محمود المولى في مكتبه في سرايا النبطية الحكومية عناصر شرطة بلدية النبطية الجدد الذين انهوا دورة تدريبية على تنظيم السير في معهد قوى الامن الداخلي استمرت لشهرين يرافقهم رئيس بلدية النبطية أحمد كحيل، للتزود منه بالتعليمات الواجبة لتطبيق القانون ومواكبة قوى الامن الداخلي في تنظيم السير في مدينة النبطية.
وخاطب المولى عناصر الشرطة وعددهم 10 قائلا: "لستم شرطة للقمع ولا للضرب انما شرطة منظمة كي تحفظ أمن المواطن ولتسهر على راحته". وأضاف أن "ثمة وافدين الى المدينة والمنطقة، نشاطا اقتصاديا فيها، وانتم مسؤولون عن كل الامور في نطاق عملكم وانتشاركم، لانكم اول من سيشاهد الحدث. ونحن في البلدية ورئاستها والمحافظ نتكل على تقاريركم، لانكم اول من يشاهد الحدث الذي يتضمن كل المعلومات والادلة".
وشدد على "احترام النفس، واحترام الواجب الوظيفي، وهو الاساس. وكذلك احترام الناس. والمطلوب منكم حفظ الاوامر، وعليكم دوما الانحياز الى القانون، والا تنحازوا الى مسؤول حزبي، بل الى القانون. وطبقوا الاوامر الصادرة عن رئيسكم، وهو رئيس البلدية".
وختم: "نتمنى ان يكون الانماء على وجهكم، وتنتهي زحمة السير على ايامكم، وقوموا بدوركم ولن يلحق بكم اي غبن لانكم تنفذون النظام والقانون".
كحيل
وقال كحيل من جهته "ان بلدية مدينة النبطية استقبلت اليوم 10 عناصر شرطة بلدية جدد لتنظيم حركة السير ولمساعدة الناس وخدمة المجتمع الذي يستحق هذه الخدمة وهؤلاء الشرطة اليوم بحركتهم يقومون بقيمة مضافة ايجابية للتخفيف من زحمة السير، وهم خضعوا للامتحان النظري والعملي ولدورة في معهد قوى الامن الداخلي لشهرين ونصف الشهر، واقسموا اليمين امام القاضي المعني بالسير، اليوم يزورون المحافظ المولى لانه في النهاية مسؤول الادارات في محافظة النبطية، وله دور اساسي في تسهيل قدومهم عبر النظام الذي تم اقراره وتصديقه من المحافظ، وهذه الزيارة للتعارف وأخذ الاوامر".







 




New Page 1