Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: بالصور... النبطية ومنطقتها تشهد لاول مرة في تاريخها" المزاد العلني" للقطع الاثرية والانتيكا من تنظيم " قرية الساحة" :::

أضيف بتاريخ: 16-07-2017
سامر وهبي - محمد رمال

النبطية ومنطقتها كانت على موعد مع المزاد العلني للقطع الاثرية والانتيكا ، والذي ولأول مرة في تاريخ المنطقة يُنظم بهذا التمييز والحضور وبأهمية معروضاته.
المزاد الذي نظمته " قرية الساحة" التابعة لجمعية المبرات الخيرية في ثانوية الرحمة - كفرجوز ( النبطية) وبإشراف المهندس المُبدع الاستاذ جمال مكي وفريق مميز من المعاونين معه، وحضره المسؤول التنظيمي لحركة امل في الجنوب الحاج باسم لمع، نائب رئيس الاتحاد العمالي العام الحاج حسن فقيه، رئيس بلدية مدينة النبطية الدكتور احمد كحيل، مدير مكتب المرجع الراحل السيد محمد حسين فضل الله في النبطية الحاج ماجد حمدان، رئيس مصلحة الصحة في محافظة النبطية الدكتور علي عجرم، رئيس رابطة المخاتير في محافظة النبطية نمر نصار، صاحبة البيت التراثي الجنوبي في الدوير الحاجة ام هشام وهبي، صاحب قصر الامين للانتيكا السيد علي الامين، ووجوه اجتماعية وبلدية وحشد من المهتمين.
وتم عرض اكثر من ألف قطعة اثرية، وتميز المزاد بالمنافسة بين الحضور والاسعار خاصة ان معظم المعروضات قيمة وتاريخية، والبعض منها يتجاوز عمرها ال150 عاما، مع الاشارة ان عائدات المزاد سيتم ريعها لانجاز مبرة الامام الرضا عليه السلام في النبطية.































































































































 




New Page 1