Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: حزب البعث اقام احتفالا تأبينيا في ذكرى الملازم الشهيد اسماعيل كراف في بلدة كفرتبنيت الجنوبية :::

أضيف بتاريخ: 17-07-2017
علي شقور

شبكة أخبار النبطية
أحيا حزب البعث العربي الاشتراكي ذكرى مرور اسبوع على استشهاد الملازم في الجيش السوري اسماعيل عبد الغني كراف الذي قضى في مواجهة المجموعات الارهابية والتكفيرية في منطقة دير الزور.
واقيم بالمناسبة احتفال تأبيني في النادي الحسيني لبلدة كفرتبنيت -النبطية وحضره امين فرع حزب البعث في الجنوب احمد عاصي واعضاء من القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ، أمين عام التيار الاسعدي في لبنان المحامي معن الاسعد، وشخصيات سياسية وحزبية واجتماعية وفاعليات واهالي.
وألقى عضو قيادة فرع الجنوب فضل الله قانصو كلمة باسم الامين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي نعمان شلق اشار فيها الى البلاء الذي ابتلينا به في لبنان هو بلاء ٌ غبي ٌ بامتياز يمارسه البعض كرهاً منا لأبيك ْ،و هذا الإتجاه السياسي الذي تنتهجه ُ هذه الجماعات التي تباكت على أطفال سوريا وجفت دموع عقابهم على طريقة ِ دموع التماسيح ، نراهم اليوم يبكون َ على مستقبلهم بعد هزم ِ ربيبتهم داعش والجماعات التكفيرية التي مارست سياساتهم وترجمتها على أرض ِ الواقع ِ من خلال القتل ِ والذبح ِ والتهجير .
وقال: إن تاريخ َ سوريا علَّمنا أن َّ فاتورةَ الشرف يدفعها الشرفاء من خلال عطاء ِ الدم من أجساد الشهداء الذين ضحوا بحياتهم المؤقتة في سبيل تحرير ألأرض والعِرض طمعاً في دنيا الخلود..
اضاف: نقول للساسة في لبنان اننا بدأنا نسمع كلاما تحريضيا على الجيش اللبناني ، هذا الجيش الذي يشكل وحدة اﻷمان للوطن ، وهو جسر العبور الى اﻹستقرار في الوطن ، ولا نقبل من اي كان  التطاول والتحريض على المؤسسة العسكرية ، ونسمع ان بعض وسائل اﻹعلام تروج في لبنان لتظاهرات سورية معارضة ضد الجيش اللبناني في بيروت وان بعض من يكتب على هذه المواقع نؤكد انه مدعوم من قوى سياسية لبنانية ، ومن هنا نعلن اننا لن نسمح ﻷدوات الجهل والتخريب والقتل في لبنان ان تنال من الجيش اللبناني .
شبكة اخبار النبطية































 




New Page 1