Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: يحمر الشقيف احيت ذكرى اسبوع فقيد الشباب والاغتراب محمد كامل جابر :::

أضيف بتاريخ: 17-07-2017
علي داود -علي شقور

أكد عضو هيئة الرئاسة لحركة أمل الدكتور الحاج خليل حمدان ان المغتربين اللبنانيين قدموا الكثير من أجل نهوض هذا البلد وكافحوا من أجل غد واعد.
كلام حمدان جاء بذكرى اسبوع المغترب المرحوم محمد كامل جابر في بلدة يحمر الشقيف في احتفال حاشد حضره نواب وعلماء دين وقيادات لحركة أمل وحزب الله.
وأكد حمدان أن الدولة اللبنانية معنية برعاية الاغتراب نظراً للدور الذي يقوم به المغترب اللبناني في عملية النهوض الوطني
وأضاف حمدان هي مقولة قديمة للامام المغيب السيد موسى الصدر لبنان بجناحيه المغترب والمقيم واليوم يتعرض لبنان لهجمة ارهابية تكفيرية صهيونية، ولذلك نحن أمام مرحلة صعبة تستدعي دعم الجيش اللبناني بكل ما أوتينا من قوة وما التشكيك في آداء هذا الجيش ليس إلا تعبير حقيقي عن نقص في المناعة الوطنية لدى بعض المسؤولين السياسيين، ونحن في حركة أمل نؤكد على دور الجيش الريادي إذ لا يجوز اطلاق أن يتعرض هذا الجيش للانتقادات وهو يقدم الشهداء والجرحى على مذبح الوطن في مواجهة المشروع التكفيري والصهيوني.
وكذلك فإننا نؤكد على دور المقاومة التي أعطت ولا زالت أروع المثل في الدفاع عن لبنان في مواجهة الارهاب التكفيري والصهيوني.
وعن سلسلة الرتب والرواتب اعتبر حمدان ان المشكلة عند الذين يتحدثون بلغتين لغة الموافقة ولغة الرفض في آن إذ ينبري بعض النواب الى ارضاء الهيئات النقابية والمطالبين بالسلسة بتأييد حقوقهم ثم اذا اختلوا الى الهيئات الاقتصادية يقفون في وجه اقرار السلسلة ولكن يوم الثلاثاء سيشهد على الذين يقفون المواقف الصادقة او المواقف المخادعة .
وتمنى حمدان أن تقر السلسلة التي ينتظرها مدرس يعمل في ظروف صعبة وجندي يقاتل عن حدود الوطن ومتقاعد أعطى من جهده وعرقه خدمة لهذا الوطن.

























 




New Page 1