Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: تشييع مهيب للشهيد القائد فادي شحوري ( مهدي) في بلدته الدوير الجنوبية :::

أضيف بتاريخ: 05-08-2017

شبكة أخبار النبطية
شيع حزب الله واهالي بلدة الدوير الجنوبية الشهيد المجاهد فادي أحمد شحوري ( الحاج مهدي) الذي قضى اثناء قيامه بواجبه في الدفاع المقدس.
جثمان الشهيد الذي نقل في موكب سيار حاشد من مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب في تول الى منزل الشهيد حيث سجي لبعض الوقت قبل ان ينقل في سيارة اسعاف تابعة للهيئة الصحية الاسلامية الى حي الوردات حيث استقبلته حشود المواطنين، واقيمت مراسم تكريمية ادت خلالها ثلة من مجاهدي المقاومة التحية العسكرية وقسم الولاء للامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وللشهداء. وعزفت الفرقة الموسيقية في كشافة الامام المهدي لحن الشهادة،
بعد ام الشيخ عبد الكريم عبيد الصلاة على الجثمان ليحمل بعدها النعش الذي لف براية المقاومة على اكف المشيعين وساروا في موكب مهيب جاب شوارع الدوير وتقدمه حملة اﻻكاليل والفرقة الموسيقية لكشافة اﻻمام المهدي وصور لقادة وشهداء في المقاومة وصور عملاقة للشهيد وشارك فيه رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون، وشخصيات وفاعليات. وردد المشيعون شعارات لبيك يازينب ولطميات حسينية وصوﻻ الى روضة الشهداء في الدوير حيث ووري الثرى فيها.
شبكة اخبار النبطية







































































































































































































 




New Page 1