Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: زفاف لبنانيٌّ جنوبا : تزوجا حسب الشريعة الإسلامية وتكلل زواجهما داخل الكنيسة...مسيحي ومسلمة :::

أضيف بتاريخ: 11-08-2017

شبكة اخبار النبطية
في مشهد يدعم العيش المشترك بين المسلمين والمسيحيين في بلدة تبنين، عقد المدعو بطرس كتورة المسيحي قرانه على الفتاة مروى فواز المسلمة في زواج ديني داخل كنيسة.

واللافت في الخبر التي تناقلته وسائل التواصل الإجتماعي أن العروس المسلمة رغم أنها تتزوج من شاب مسيحي داخل جدران كنيسة وتتكلل بزواج ديني بمباركة قسيس الكنيسة إلا أنها حافظت على حجابها.
وما زاد الأمر تميزاً هو أن جميع التعليقات على صور حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت إيجابية وتبارك للعروسين على هذه الخطوة المميزة.

وكان العروسان وقبل ان يتكللا في الكنيسة قد عقدنا زواجهما الشرعي ايضاً على مذهب الامام جعفر الصادق عليه السلام حيث قام العلامة السيد محمد علي الامين من بلدة شقرا بعقد قران العروسين.
ونشر رئيس حزب التوحيد العربي وزير البيئة اللبناني السابق وئام وهاب عبر صفحته الرسمية على تويتر صورة من الزفاف الذي ضج مواقع التواصل الاجتماعي, وهو زواج مسيحي من محجبة داخل كنيسة في تبنين.
وعلّق وهاب على الصورة بالقول "في مشهد يدعم العيش المشترك بين المسلمين والمسيحيين في بلدة تبنين، عقد المدعو بطرس كتورة المسيحي قرانه على المدعوة مروى فواز المسلمة في زواج ديني داخل كنيسة."
واضاف ان "اللافت في الأمر أن العروس المسلمة رغم أنها تتزوج من شاب مسيحي داخل جدران كنيسة وتتكلل بزواج ديني بمباركة قسيس الكنيسة إلا أنها حافظت على حجابها."
شبكة اخبار النبطية



 




New Page 1