Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: النبطية التزمت بالحداد الوطني تضامنا مع شهداء الجيش :::

أضيف بتاريخ: 08-09-2017
فادي زين الدين

التزمت مدينة النبطية بقرار مجلس الوزراء وبالدعوة التي وجهها رئيس جمعية تجار محافظة النبطية بالحداد العام على ارواح شهداء الجيش اللبناني، حيث اقفلت المؤسسات الرسمية والتجارية والمصرفية ابوابها.
واعتبر رئيس جمعية تجار النبطية جهاد جابر "ان من حق من لم يبخلوا بأرواحهم وقدموا دماءهم غالية على مذبح هذا الوطن ان يكون لهم عيد وطني يحتفل فيه لبنان كل لبنان بجميع طوائفه واطيافه ويوم حداد على الارواح الطاهرة التي سقطت دفاعا عنا وعن كراماتنا وشرفنا".
وشكر كل التجار واصحاب المؤسسات على "حضهم الوطني ووقوفهم الدائم بجانب الجيش معبرين عن تضامنهم بإقفالهم لمؤسساتهم حدادا على ارواح شهداء الجيش والمقاومة".
بدوره، قدم رئيس رابطة اطباء الاسنان في النبطية الدكتور عصام غزال التعزية من المؤسسة العسكرية قيادة وضباط وافرادا على ارواح الشهداء شهداء الوطن هؤلاء الجنود الذين حملوا ارواحهم على اكفهم دفاعا عن كرامتنا وبفضل ارواحهم الطاهرة تم النصر والتحرير".
واعتبر مدير حلويات الشرق السيد وفيق جابر ان من اقل واجباتنا تجاه المؤسسة العسكرية ان يكون اليوم يوم حداد وطني ملتزمين جميعاً حداداً على ارواح الشهداء شخداء الجيش والمقاومة الذين خاضوا معركة فجر الجرود واستطاعوا بهمة هذه القيادة الحكيمة ان يقدموا لنا نصراً غالياً سقط خلالها ثلة من خيرة شبابنا فالرحمة للشهداء شهداء الوطن شهداء لبنان كل لبنان















 




New Page 1