Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: مدينة النبطية تكرم طلابها المتفوقين في الشهادات الرسمية برعاية النائبين محمد رعد وعلي بزي :::

أضيف بتاريخ: 11-09-2017

شبكة اخبار النبطية
رعى رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج محمد رعد وعضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي بزي الاحتفال الذي نظمته بلدية النبطية لتكريم الطلاب من ابناء مدينة النبطية المتفوقين في الامتحانات الرسمية للعام الدراسي 2017/2016 وذلك في قاعة مركز كامل يوسف جابر الثقافي - النبطية، وحضره الى النائبين رعد وبزي ، النائب ياسين جابر، ممثل الوزير علي قانصو المهندس وسام قانصو، رئيس اتحاد بلديات الشقيف النبطية الدكتور محمد جميل جابر، رئيس بلدية مدينة النبطية الدكتور أحمد كحيل ممثلا بعضو المجلس البلدي صادق اسماعيل، وشخصيات وفاعليات وذوي الطلاب المكرمين.
بعد النشيد الوطني اللبناني ودخول موكب الطلاب ، ثم كلمة تعريف وترحيب من عضو المجلس البلدي الدكتور عباس وهبي وألقيت كلمات لكل من الطلاب المتفوقين الاوائل وهم زهراء ربيع طقس الثانية على لبنان والاولى على محافظة النبطية , مريا محمود الحوراني الثالثة على لبنان والاولى على محافظة النبطية, و لعبدالله الاحمد,
ثم كانت كلمة بلدية النبطية القاها عضو المجلس البلدي صادق اسماعيل ,ثم ألقى النائب رعد كلمة اعتبر فيها" ان المناورات التي ينفذها الكيان الصهيوني على الحدود مع لبنان لم يقم بها منذ العام 1969 وسماها مناورة الفيلق لانها أكبر مناورة عسكرية للكيان الصهيوني . والدلالة الكبرى لهذه المناورة انها تكرس بأن العدو بات في وضع دفاعي لان المناورة لا تحاكي عدوان على لبنان بل مواجهة المقاومة في لبنان اذا ما وثبت الى الجليل .وهي تخطط لكيفية التعامل مع هذه الوثبة . وأذا اردنا ان نحلل البعد الاستراتيجي لهذه المناورة فهي مناورة دفاعية تؤكد عدم جهوزية العدو لشن عدوان يهدد سيادة لبنان .
وقال رعد: ان الفرص تاريخية لنا في لبنان ولكل الشرفاء والاحرار في منطقتنا نحن في لبنان لم يعد هناك عدو يستطيع ان يتهدد سيادتنا لا صهيوني محتل ولا ارهابي تفلت من العقاب .لقد انتهينا من هذه المرحلة وأثبتنا ان معادلة الشعب والجيش والمقاومة هي المعادلة التي تحفظ سيادتنا وامننا ووطننا .
ودعا النائب رعد توظيف نجاحات ابنائنا الطلاب في المسار الصحيح ونحسن رعايتها وتوجيهها لاستثمارها في وطننا دون أن نستشعر اي خوف أو تهديد من اي عدو طامع او خارجي .
بدوره عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي بزي رأى فيها " إن اسرائيل لن تستطيع ان تغامر مرة اخرى في التعرض لأمن لبنان وذلك بسبب معادلة جاهزة وهي الجيش والشعب والمقاومة التي اثبتت مصداقيتها وأضاف ان لبنان وطن نهائي لجميع ابناءه . وأن كل من يفكر ان الانتخابات النيابية لن تحصل في ايار هو يعمل على تطيير البلد .
وفي الختام وزعت الشهادات على الطلاب الناجحين .















 




New Page 1