Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: تشييع مهيب للشهيد القائد سامر ابراهيم عطوي في بلدته الخيام الجنوبية :::

أضيف بتاريخ: 05-10-2017
جورج عشي

شيّع حزب الله وأهالي بلدة الخيام الجنوبية الشهيد القائد سامر ابراهيم عطوي ( الحاج ابو علي جواد) والذي قضى اثناء قيامه بواجبه الجهادي وذلك في مأتم مهيب شارك فيه عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض، معاون رئيس المجلس التنفيذي في الحزب الشيخ أكرم بركات، مسؤول منطقة الجنوب الاولى في حزب الله السيد احمد صفي الدين، وفود شعبية من منطقتي مرجعيون وحاصبيا، رجال دين ومشايخ وأئمة بحضورمسؤول قطاع الخيام في الحزب الحاج علي زريق، عائلة الشهيد وجمهور المقاومة والهيئات النسائية في الحزب.
وقد سُجي الشهيد عطوي في ساحة البلدة، وسط حضور كثيف ملأ الساحة ومحيطها وشرفات المنازل المطلة عليها التي زينت بصور الشهيد، والقى الشيخ أكرم بركات كلمة قال فيها:"ان الله اختاره شهيدا ليرتحل بقافلة الحسين". وبعد قسم البيعة لثلة من عناصر الحزب، أمّ الصلاة عن روحه الطاهرة مفتي الخيام ومرجعيون الجعفري الشيخ عبد الحسين العبدالله، تحيط به عائلة الشهيد والنائب فياض ومسؤولي حزب الله، ثم رثاه بكلمة وقال:" ايها الشهيد سامر انت مع الشهداء الذين سلكوا درب الحسين في هذه الايام مع اخوانك الذين استشهدوا في سوريا مع هؤلاء العظماء. نحن صغر امام شهادتك يا ابا علي".
بعد ذلك، انطلق موكب التشييع حيث حمل نعش الشهيد عطوي على الأكف ملفوفا براية الحزب الى جبانة البلدة ليوارى في الثرى، يتقدمهم فرقة قارعي الطبول التابعة لكشافة المهدي وحملة الاكاليل من بينها إكليل من النائب اسعد حردان، وصور الائمة والقادة الشهداء وصورة كبيرة للامين العام للحزب السيد حسن نصرالله وحملة رايات الحزب ، وفرقة لنسور الزوبعة في الحزب السوري القومي الاجتماعي، حيث سارت خلفهم جموع غفيرة من الناس والهيئات النسائية في حزب الله على وقع الاناشيد الحزبية الخاصة بالمناسبة.







 




New Page 1