Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: نادي حاروف الرياضي يطلق حملة No Drugs في مبارياته لكرة القدم :::

أضيف بتاريخ: 23-10-2017

شبكة اخبار النبطية
تحت شعار " NO Drugs" لعب نادي حاروف الرياضي مباراته الاولى ضد فريق الخرايب ضمن مباريات الدوري اللبناني للدرجة الثالثة، بحضور حشد من الشخصيات والفاعليات والمشجعين وانتهت بفوز حاروف 2/1
المباراة التي نظمت تحت هذا الشعار ، تجرى للمرة السنوية الثانية على التوالي، وتهدف الى توعية المجتمع من خطر المخدرات التي تتغلغل بشكل "مريب" وخاصة في الجامعات ، وهدف فريق حاروف تسليط الضوء عليها من خلال الرياضة والرياضيين للتشديد على اهمية الرياضة في مواجهة هذه الافة الضارة والقاتلة.
من هو نادي حاروف وما قصة شعار "No Drugs" المطبوع على لباسهم الرسمي 2017 - 2018 ؟؟
نادي حاروف الرياضي هو واحد من أفضل الأندية الموجودة في جنوب لبنان حيث ينشط في دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم للدوري المحلي.
تأسس نادي حاروف عام 1990 و أحرز خلال مسيرته العديد من الألقاب على مستوى جنوب لبنان وكذلك على مستوى لبنان. نال نادي حاروف على لقب بطل الجنوب وكأس السوبر لدوري الدرجة الرابعة لعام 2017 فصعد بذلك لينافس بدوري الدرجة الثالثة.
ولأول مرة في لبنان يعلن نادي رياضي عن قيامه بحملة توعية بعنوان "إلعب بعيدا عن المخدرات" حيث أطلق نادي حاروف هذا الشعار مع إنطلاقة مباريات الدوري اللبناني للدرجة الثالثة لهذا الموسم فكان اللافت في طباعة شعار "No Drugs" على لباسهم الرسمي . وفي مقابلة مع الأمين اللإعلامي للنادي أوضح لنا فكرة قيام نادي حاروف بهذه المبادرة حيث قال "إنطلاقا من المقولة الشهيرة للسيد موسى الصدر, الرياضة ليست فقط لنيل الكؤوس بل لتهذيب النفوس" ، فإنه للرياضة دائما دور فعال في بناء المجتمع وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالمخدرات وإدمانها".
ويشير رئيس نادي حاروف الحاج محمد وهبي الى انه و "من حرصنا على توعية المجتمع باخطار المخدرات جاءت فكرتنا بوضع هذا الشعار على القميص الرسمي للنادي". حيث أكد وهبي بأن العقل السليم يكون في الجسم السليم لذلك كان لابد لنادي حاروف ان يكون السباق لهذه المبادرة للحد من إنتشار المخدرات والإدمان عليها لما لها من ثأثير سلبي على الأطفال والشباب على المستوى الفردي وهذا الامر سينعكس بدوره الى نتائج سلبية جدا على مجتمعنا اللبناني. وأضاف قائلا أنه يتمنى أن تقوم جميع المنظمات الأهلية والدولية بحملات توعية متكررة و بشكل دائم ودوري للشباب حول أضرار المخدرات بجميع أنواعها.
وقال وهبي :أن الحملة لن تقف هنا بل ستتطور إلى نطاق أوسع حيث ستتضمن ندوات توعية وتوزيع برشورات وأضاف "أشد على أيدي شباب رابطة النادي في الجنوب وبيروت وإلى الجمعيات الكشفية بالبلدة بهذا المجال فهم الأقرب للمجتمع والشباب" و أنهى وهبي حديثه قائلا "نحن نزرع التوعية ليحصد شبابنا الصحة والأمان"
شبكة اخبار النبطية











 




New Page 1