Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: افتتاح معرض "حسيني الاثر" لوحات فنية للشهداء المفقودي الاثر :::

أضيف بتاريخ: 12-04-2021

شبكة اخبار النبطية
رعى المسؤول عن منطقة الجنوب الثانية في "حزب الله" الحاج علي ضعون، افتتاح معرض "حسيني الأثر" في مدينة النبطية ويضم لوحات فنية للشهداء المفقودي الأثر ، للقسم الإعلامي للحزب في منطقة الجنوب الثانية بالتعاون مع "مؤسسة الشهيد" وبمبادرة من الفنانين والرسامين ومشاركة فنانين ورسامين وإعلاميين، وفي حضور المسؤول عن الأنشطة المركزية في الحزب الشيخ علي ضاهر وممثل المدير العام للمؤسسة شادي عيسى ومدير "قناة طه" الحاج ميثم والمسؤول الاعلامي في المنطقة الثانية في حزب الله الحاج أحمد تيراني.

بعد اي من الذكر الحكيم تلاها المقرئ حسن مقلد ، ثم النشيد الوطني ونشيد حزب الله افتتاحا ، وألقى مسؤول المكتب الصحفي عماد عواضة كلمة رحب فيها بالحضور ، مثنيا على دور ريشة الفنانين في رسم وجهة ووجوه الشهداء .
ثم جرى عرض فيلم فني قصير يحكي المعاني السامية للشهداء وخاصية مفقودي الأثر في مسيرة المقاومة والجهاد

وألقى الحاج ضعون كلمة أكد فيها أن "حزب الله يعمل ويضحي في هذه الظروف الصعبة من أجل وطننا وأهلنا الشرفاء، وهو كما جاهد وعمل في الماضي لتحرير الأرض وحماية أهلنا، يقف اليوم بجانب ناسه وأهله ووطنه". وحث على "الإسراع في الحكومة، لأن أي خيار آخر سيكون أكثر كلفة، فالتأخير في تشكيل الحكومة مؤشر سلبي ليس في مصلحة لبنان واللبنانيين، والبلاد بلا حكومة ستبقى معرضة لمخاطر الفوضى والتردي على كل الصعد، لذلك لا بد من الإسراع في تشكيل الحكومة، ولا مفر من التفاهم الوطني عليها. وأي خيار آخر سيكون أكثر كلفة وضرر على البلاد".

وحذر من "إطالة أمد المخاطر وإعاقة تشكيل الحكومة التي تمثل مدخلا للمعالجات، وهي أهداف يعمل لها البعض بهدف ابتزاز اللبنانيين واستدراجهم إلى الإذعان والخضوع لإملاءاتهم وشروطهم وصولا إلى التزام سياستهم ومشاريعهم".

وشدد على أن "مواطن القوة في مسيرة المقاومة هم هؤلاء الشهداء الذين نافسوا الجميع دفاعا عن الوطن والأرض والعرض". وشكر "الجهود المخلصة والمبذولة لإنجاح هذا العمل الذي يؤكد الوفاء لمن بذلوا من أجلنا الدماء لنحيا بعزة وكرامة، ونعاهد الشهداء السير على نهجهم، ومفقودي الأثر العمل المتواصل لاستعادة جثامينهم الطاهرة".

بعد ذلك، قص ضعون وضاهر وميثم شريط الافتتاح وجالوا في المعرض، ثم وزعت الجوائز التكريمية على الفنانين المشاركين برسوماتهم في المعرض.
شبكة اخبار النبطية
































































 




New Page 1