Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: تجمع النهضة النسائية" يُكرم مديرة ثانوية رمال رمال الرسمية في الدوير نعم جوني لتسلمها مهامها :::

أضيف بتاريخ: 23-04-2021

شبكة اخبار النبطية
زارت رئيسة "تجمع النهضة النسائية"- الدوير السيدة صباح قانصو على رأس وفد من التجمع ثانوية رمال رمال الرسمية في الدوير وقدمت التهاني لمديرتها الجديدة السيدة نــعــم جوني بتسلمها مهامها بحضور اساتذة من الثانوية.

وأشادت السيدة قانصو بالمستوى العلمي المميز الذي وصلت اليه ثانوية رمال رمال ، هذه الثانوية التي تحمل اسم عالما رفع اسم لبنان والدوير عاليا في الميادين العلمية في الخارج، واليوم نرى طلاب الثانوية وعلى مدى السنوات الماضية يحققون تفوقا لافتا ونتائج مميزة في الامتحانات الرسمية، وقد ألتحق الكثير منهم في جامعات وتخصصات سيحصدون منها اختصاصات تصنع مستقبل واعد لهم وللوطن.

وأثنت السيدة قانصو على " المديرات " اللواتي تعاقبن على ادارة الثانوية من الاستاذة هلا حجيج والى الاستاذة مرسال حطيط ، واليوم تتسلم السيدة نعم جوني المهام وهذا يؤكد على دور المرأة في المجتمع ، وعلى قدرتها ان تنافس الرجل ايضا في المهام والنجاحات.

بعد ذلك قدمت السيدة قانصو درع " تجمع النهضة النسائية" للمديرة نعم جوني تكريما لها وللاسرة التربوية في الثانوية على الجهود التعليمية والتربوية المميزة خلال فترة التعليم عن بعد مما يضيف رصيدا علي ارتقاء مستوى طلاب الثانوية.
شبكة اخبار النبطية







 




New Page 1