Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: ماراثون فايزر انطلق في 3 مراكز في النبطية واقبال ملحوظ على تلقي اللقاح ( مصور) :::

أضيف بتاريخ: 12-06-2021

شبكة اخبار النبطية
انطلقت صباح اليوم حملة اليوم الوطني لتلقي لقاح الفايزر الذي أعلنته وزارة الصحة على مختلف الاراضي اللبنانية،وذلك في المراكز المعتمدة في النبطية وهي مستشفى نبيه بري الحكومي ، مستشفى الشيخ راغب حرب ومستشفى الحكمة.
واتخذت المستشفيات المعتمدة كل التدابير الوقائية الصحية، والاجراءات الادارية واللوجستية لاتمام العملية بنجاح.
وجال محافظ النبطية بالتكليف الدكتور حسن فقيه يرافقه رئيس مصلحة الصحة في النبطية الدكتور علي عجرم ومدير عام مسشتفى نبيه بري الحكومي الدكتور حسن وزني في القسم المخصص للقاح فايزر في المستشفى .

وأبدى الدكتور فقيه ارتياحه للاجواء التي رافقت انطلاقة الماراتون ، الاجواء مريحة ومشجعة، ووجدنا اقبال لدى المواطنين لتلقي اللقاح والامور على ما يرام، كما ان هناك اجراءات ممتازة وتعاون وانتظام في تسيير امور المواطنين من الفرق الطبية والمتطوعة الموجودة في مراكز التلقيح ، كما ان مستشفى نبيه بري الحكومي حيث بدأت جولتنا اليوم بات من المراكز التي تملك خبرة واسعة ومميزة في عملية مواجهة فيروس كورونا من حيث التعامل مع المصابين منذ بداية الازمة، ومن حيث تقديم اللقاح للمواطنين واستيعاب الاعداد مهما كانت من خلال فريق تمريضي متمرس .

بدوره مدير عام مستشفى نبيه بري الحكومي الدكتور حسن وزني اعلن ان المستشفى اتخذ كل الاستعدادات والاجراءات لانطلاقة هذين اليومين من التلقيح، التنظيم مقبول جدا، ننتظر ضغط من المواطنين لتلقي اللقاح وهناك فئتين هما المواطنين باعمار ال55 ومافوق ، وذوي الحاجات الخاصة ، وقد خصصنا مدخل خاص لذوي الحاجات الخاصة وهناك فريق يستقبلهم ويتعامل معهم لحين تلقي اللقاح والاستراحة ثم المغادرة .
وتوقع وزني ان يصل عدد متلقي اللقاح اليوم بحدود ال1000 مواطن ، ومن هنا نجدد رسالتنا لكل المواطنين ان ياخذوا اللقاح لانه الحل الوحيد للتخلص من كورونا وهو الحل الذي يطمئن الجميع ويريحهم ، حتى العودة الى الحياة الطبيعية والامنة .

وفي مستشفى الشيخ راغب حرب في تول ، شهد القسم الذي خصص لاستقبال المواطنين اقبال كثيفا لتلقي اللقاح، وعملت فرق تمريضية على تسجيل الاسماء وتقديم اللقاح ومراقبة المتلقحين لنحو ربع ساعة قبل ان يسمح لهم بالمغادرة الى منازلهم .

وأعلن مدير العلاقات العامة في مستشفى الشيخ راغب حرب الزميل رائف ضيا أن "إقبالا يسجل منذ ساعات الصباح من قبل الاهالي الذين تتوافر فيهم شروط تلقي اللقاح، بخاصة الفئات العمرية المحددة من قبل وزارة الصحة ما فوق ال55 عاما ، وذوي الحاجات الخاصة الذين يحملون بطاقات من وزارة الشؤون الاجتماعية
ولفت الى أن "المركز بجهوزية تامة لاستقبال كل الراغبين بأخذ اللقاح طيلة هذا اليوم وحتى السادسة مساء" اضافة الى يوم الغد .
داعيا المواطنين الى "ضرورة أخذ اللقاح للتخلص من هذا الوباء"
شبكة اخبار النبطية








 




New Page 1